الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
هو حمــــل خطــــايانا ..
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="†gomana†, post: 34041, member: 353"] [b]هو حمــــل خطــــايانا ..[/b] [COLOR=#003300][IMG]http://www.thegrace.com/images/aniwrld8.gif[/IMG][/COLOR][B][COLOR=darkorchid]تحدثت إحدى وكالات الأنباء مؤخرا عن حدث عجيب في إحدى [/COLOR][/B][B][COLOR=darkorchid]مدن ألمانيا.[/COLOR][/B] [B][COLOR=darkorchid]منذ عشر سنين، حكم على سيدة ألمانية بالسجن لسنوات كثيرة بسبب تهم عديدة وشنيعة. كان لهذه السيدة أربعة أطفال، وكان لها كذلك أُخت توأم تشبهها جدا. قررت تلك الأخت التوأم أن تأخذ مكان اختها، لتعطي أختها المحكوم عليها فرصة لتهتم في تربية أولادها الأربعة.[/COLOR][/B] [B][COLOR=darkorchid]إتفقت الأختان على ذلك، وبالفعل دخلت الأخت البريئة الى السجن منتحلة شخصية تلك المحكوم عليها. ومرت الأعوام دون أن يشعر أحد بشيء. لكن، وبعد قضاء عشر سنين في السجن، ضاقت الحياة بتلك السجينة، ولم تعد تستطع الإحتمال، فقدمت نفسها لإدارة السجن واعترفت بكل شيء قائلة: لقد حاولت بكل جهدي لكنني لا أود أن أتحمل ذنب غيري، حتى ذنب أختي بعد الآن...[/COLOR][/B] [B][COLOR=darkorchid]أخي وأختي، لقد جاء الرب يسوع الى العالم كي يحمل بنفسه خطايانا على الصليب. لم يكن مرغما بذلك، ولم يجبر... لكنه وضع نفسه... قال بفمه المبارك...وضع نفسه للصلب قائلا: ليس أحد يأخذها مني، بل أضعها أنا من ذاتي. لي سلطان أن أضعها ولي سلطان أن آخذها أيضا.[/COLOR][/B] [B][COLOR=darkorchid]يظن البعض أن موت الرب يسوع كان قهرا عنه وبسبب مؤامرة بشعة إقتنصت ذلك الإنسان الوديع. أو يرى البعض في صلب المسيح إنتقام الفريسيين والكهنة والقادة اليهود ممن أشهرهم علنا موبخا إياهم على ريائهم وخطاياهم. لكن فاتهم جميعا أن الرب يسوع المسيح هو حمل الله الذي يرفع خطية العالم. لقد فاتهم ، أنه أخلى نفسه آخذا صورة عبد صائرا في شبه الناس... وأنه وضع نفسه وأطاع حتى الموت موت الصليب.[/COLOR][/B] [B][COLOR=darkorchid]هل تساءلت يوما لما إحتمل الرب كل هذه الآلام؟ لمَ لم ينزل عن الصليب، مع أنه كان له كامل القدرة أن يفعل ذلك؟ لقد إحتمل الرب الصليب من أجلي ومن أجلك ومن أجل الملايين ومئات الملايين الذين نالوا الخلاص بالإيمان بموته الكفاري على صليب الجلجثة. لذلك لم ينزل عن الصليب...[/COLOR][/B] [B][COLOR=darkorchid]أخي وأختي بعد مرور عشر سنين على إنتحال الأخت التوأم شخصية أختها، ضاقت الحياة بتلك السيدة الألمانية، وقررت أن لا تحمل ذنب أختها فيما بعد. إن كل واحد فينا مسؤول وحده عن ذنبه، وعن ذنبه وحده. إن كل إنسان يحمل ذنب نفسه، وكلٌ منا عمل الشر وأخطاء في وجه الله. من سيحمل ذنبك اليوم؟ لا تستطيع أن تتكل على نفسك أو على أي إنسان آخر. وحده الرب يسوع هو الماحي ذنوبك... وحده دفع ثمنها على الصليب.[/COLOR][/B] [B][COLOR=darkorchid]يقول الكتاب المقدس: [/COLOR][/B][B][COLOR=darkorchid]وليس باحد غيره الخلاص. لان ليس اسم آخر تحت السماء قد أعطي بين الناس به ينبغي ان نخلص. هذا هو يسوع، المخلص والفادي. فهل تقبل اليه بالإيمان، حتى يمنحك مغفرة الخطايا والحياة الأبدية؟[/COLOR][/B][COLOR=#003300] [/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
هو حمــــل خطــــايانا ..
أعلى