الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="هيفاء الهاشمي, post: 3729142, member: 105858"] [COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"][COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"][COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"][COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"][COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"][COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"]ليش اتعارك معاك مو داخله هنا عشان اتعارك ولا اني الثائره انابس بعطي وجهة نظري مش اكثر مفروض تستحمل ولا تفسر على انها معركه او ثوره وتراني امثل طرف اخر ترا لو خرجت عن الموضوع راح تبقون مسيحين يتبادلون وجهة نظر هما متفقين عليها ميه بالميه فاستحمل كلامي من باب الاختلاف مثلا لو تبغي يعني..ثم انت تحاول تقول وجهة نظر ماهي جديده وكل يوم اقراها وسمعت عنها كثير وهي ان داعش هي الاسلام وباقي المسلمين مو فاهمين شي هما مجرد ناس عايشه بالفطره ومش فاهمين الاسلام على حقيقته دراويش ومعاتيه الى ان يفهمو حقيقة الاسلام هنا يصبحو دواعش!..شفت اشلون فاهمه عليك؟ تقول المسلم الحقيقي مايكون كذا الا لو جاهد فقط وانا اقولك ماهو صحيح الجهاد مطلوب في الاسلام ل وفي غير المسلين كمان لكن مش مطلوب يكون المسلم مجاهد عشان يدخل الاسلام الحقيقي ..انت اصلا مش فاهم مفهوم الجهاد واعتقد فهمك اقرب لفهم داعش للجهاد وعشان كذا تلخبط الامور ببعضها ..وبعدين فرضا داعش فاهمه صح طيب ليش ماتقاتل اسرائيل ليش ماتتسلط على غير المسلمين اشمعنى تسطلت على مسلمين واراضيهم؟هو هذا جهاد!؟ ثم سؤال يطرح نفسه داعش ايش تسوي ؟تقتل ومتسلطه على المتمكنه منهم في غيرها يسون مثلها اه في ايران تقتل وحارقه الاخضر واليابس حزب الله مو مقصر ومعاونه روسيا محتله الهوا وتقتل في ها العيال والحريم امريكا مو مقصره بس كل دول قوه اعلى واكبر من داعش مش محتاجين يسون لانفسهم دعايه لكنهم يمارسون وساخة السياسه اللي هي نقتل ونستنكر القتل ندعي اننا نحارب بشرف ومانقتل غير اللي يقاتلون وهم في الحقيقه يقتلون فقط الابرياء ودي الوقتي الا داعش بقى عشان هي اصلا اقل منهم وماكانت موجوده في الوجود اعتمدت على تصوير معاركها عشان توريهم انها قوه وقويه ومافي زيها وعشان طبع البشر التناقض فهم يستنكرون افعال داعش فقط عشان تقتل قدام اعينهم ويرونها مسجله وعملو منها سبب الثوره وخرابها لا وكمان هي المفجره الثوره وطالما باقي الاطراف تقتل وتستنكر القتل وتدعس على حقوق الانسان وتتباكى عليها في نفس الوقت فهي في السليم خلاص يابشر خلكم في غيكم وتناسون اهداف ثورة سوريا وليش ومين خربها والعبو مع داعش لعبة هل هي اسلام ولا مو اسلام وانسو اساس المشكله ايش واقولها بثقه داعش مالها قبول بين المسلمين ولا العرب ولا تقدر تتجاوز حدود الاماكن اللي احتلتها بسبب الفوضى والزمن اثبت صحة الكلام هذه ثالث سنه ومش قادره تتخطى تلك الحدود واذا انت او غيرك تعتقدون ان المسلمين يمارسوت تقيه وانهم بينهم وبين نفسهم مبسوطين منها بس يستكرونها في العلن فهذا افتراءوقلة تقدير للامور مش اكثر ثم احنا ليش نتكلم عنها انا وانت مثلا لان احنا نعيش في نفس المنطقه ونتكلم نفس لغه وبصدفه طلعت من دين اللي الدواعش ولكن اذا فتحنا كتب واحداث تاريخيه للامم الاخرى هل نكون احنا المتفردين ان جماعه فيهم تطلع تقتل باسم الدين لا طبعا وبالامس القريب كانت هناك امم طلعت فيهم امثال الدواعش صعب جدا تقول اننا المتفردين في الظاهره هذ ثم انا ردي على عراقي كان عن احداث اليهود والعرب مادري كيف انت قلبتها جهاد وداعش صارت هوايه تقليب طاولات في الحوارات ... بالنسبه لكلامك ان الحرب هذه صنيعة الهي طبعا لما تصيغ الجمله بهذه الطريقه ماتقصد رب الكون لكن تقصد ان صنيعة الا سلام ماشي على العين والراس كلامك بس اذكرك قبل ظهور الاسلام الكوره الارضيه ماكانت جنة عدن كانت الحروب على قدم وساق والدماء تجري كالانهار والبحار والبشر والقتل والفسق منتشر بين االبشر كلامك ان اليهود يعتقدون انها ارض المعوده والمسلمين يعتقدون انها ارض الاقصى وان الحرب لهذه الاسباب ماهو دقيق انت بس شايف الظاهر بس لا تنسى بريطانيا ماكان خيارها الاول تقديم فلسطين لليهود ولا اليهود كان هذا طموحهم في ذاك الوقت كانو يبغون اي ارض يتلمون عليها ويرتاحون من تعذيب الغرب ومن اذلال الشرق لهم ومش غباء العرب سمح لهم بقدر متهو ضعفهم وقلة حيلتهم كونها كانت دول متاخره ومستعمره الفرصه والظروف خدمتهم والفلسطيين ارضهم مش مختصره على مسجد همهم الاول وين يرحون وين يسكنون وهم اليهود مثله وين يرحون ووين يتلمون على بعض وهم اللي تعبو من التشريد بين الامم . فكرة الارض المعوده والمسجد الاقصى تستخدم لتسخين على بعض واذا الغوها تبقى المشكله مين يسكن فيها وفين يروح الشعب الاخر؟ جايب لي نص من كتب المسلمين ان من علامات الساعه الكبرى خروح دجال الاعور ومعاه يهود ويقاتلون المسلمين وينهزمون وينطق الحجر تعال اقتل ذا اليهودي ورايا يستخبى..لسه ماقامت الساعه ولا طلع الدجال ولا قاتلو بعض والله اعلم ذا حيحصل ولا لا لكن مو شايف ان اليهود يصطادون الفلسطينين بقالهم اكتر من نص قرن اذا قتل يهودي فلسطين لا يسال لم قتلته واذا انسان يهودي شاور نفسه يقتل فلسطيني ومعاه سلاح ماترده غير صباعه وحلال عليه يقتل الفلسطيني فوق الارض وتحتها خلف الحجاره والجدران وكل البسيطه ساكته المسلمين قبل غيرهم والعرب قبل غيرهنم الله يرحمك يا محمد الدره ..وشو يعني طالما يسون اللي كذا ماهم مسلمين اتس اوك عداهم عيب وعشان جابت سيرة اليهود نطب عليها ونجيب لها ايش بيحصل بينهم في المستقبل الغيبي عشان نساوي الكلام بالفعل ..اذا على كذا كفوهم .. حياك الله خريستوفوروس[/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
أعلى