الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="عبود عبده عبود, post: 3729086, member: 97893"] [COLOR="Black"][FONT="Arial"][SIZE="5"][COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT][SIZE=5][/size][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=5][COLOR=Black][SIZE=5][/size][/color][/size][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE="5"][COLOR=Black][SIZE=5][COLOR=Black][SIZE=5] [CENTER][CENTER][B][FONT="]لا لوم عليك أن ترى (داعش) [COLOR=red]الدينية [/COLOR]كـ "عراقى" و "مسيحى"[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] أنا لا أروج لـ ( نظرية المؤامرة ) ...بل أذهب لأبعد من ذلك[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]أنها ليست نظرية ...بل هى المؤامرة بعينها ...[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]وعندى أدلتى التى أسوقها على أرض الواقع وسأقسمها الى مشاركتين[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]ولا أعرف أن كان ما سأذكره من الممكن أن ينطبق على العراق وسوريا من عدمه [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][U][COLOR=blue][FONT="]الدليل الأول[/FONT][/COLOR][/U][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] نعرف أن "[COLOR=blue]حركة حماس[/COLOR] " أُنشئت من أجل الدفاع عن فلسطين[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]ومحاولة أسترداد الأرض المُحتلة [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]هناك أنفاق تم حفرها بطريقة غير شرعية بين سيناء وغزة [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]تتسلل الأسلحة والمُعدات الحربية إلى تنظيم بيت المقدس ( داعش فيما بعد )[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]لضرب الجيش المصرى فى سيناء وقتل الجنود الصائمون فى شهر رمضان [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][U][FONT="] السؤال هنا :[/FONT][/U][/B][B][FONT="] من الذى يمول هذه الأسلحة لضرب جيش عربى[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]خاض من أجل القضية الفلسطينية ثلاثة حروب[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]دفع ثمنها دماء 100 ألف شهيد مصرى [COLOR=red]؟!![/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] هل " [COLOR=blue]حماس [/COLOR]" غرضها فعلاً مقاومة الأحتلال الأسرائيلى ؟[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]أليس الأولى بهذه الأموال أن تذهب الى تسليح جيش حماس ؟[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]أليس أهل "غزة" أولى بملايين الدولارات التى تذهب لتسليح حركات أرهابية ؟[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][COLOR=red][FONT="]الأجابة :[/FONT][/COLOR][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]يتم تأديبنا لرفضنا منح قطعة من أرض مصر (سيناء) لأقامة دولة فلسطين [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]كـ ( وطن بديل ) ونسيان الأرض المُحتلة للأبد [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
أعلى