الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="هيفاء الهاشمي, post: 3729075, member: 105858"] [COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"][COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"][COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"]الحين من صدقكك جايب احداث حصلت بين اليهود والعرب في العراق عشان تشهد لك ان المسلمين دواعش؟ اولا اذا بتقعد تنبش وكل شويه بتجيب قضيه وتستدل منها ان احنا ارهابين او دواعش بتتعب عشانهم كثر شعر راسك بس لما تقعد تبصم ان هذا كله ارهاب محتاج تستدل بمنطق مو اي كلام والسلام ترا القصد هنا مو ان المسلمين ما يخطئون بحق غيرهم او بحق انفسهم لكن لما تقول ارهابين دواعش خل دليلك قد كلامك وينفع توسم به امه كامله مع ان منطق هذا بحده هو داعشي وبالمناسبه الكلمه صارت خربوطه كل من هب واختلفت معه قال عنك داعشي طيب يالحبيب نتفاهم نتجادل شويه يرد عليك لا انت داعش وعلى فكره في ناس هما دواعش بس مش واخدين بالهم لما يجيك واحد ينتقد داعش اربع وعشرين ساعه ويعجبك كلامه لكن لما تحين اول فرصه وتلاقيه يطبل ويؤيد نسف اللي يختلف معاه وكمان المختلف معاه يكون ارهابي اذا لم يتب هنا مايسعك غير ان تقول له لا بوك لا بو اللي يتابعك وتصكه بلوك.. المهم نرجع لسالفة العراق ويهودهم..كلنا عارفين اليهود كانو منتشرين في كل البلاد العربيه مش بس في العراق وحتى في الخليج ولليوم نسمع عن كبار سن كلامهم عن حارة اليهود او سوق اليهود مثلا.. احنا ماوعينا على وجودهم بس كانو هنا يوم من الايام وطبعا مصر والمغرب كانو متصدرينهم اكيد ماكانت في داعش بس اقلك من كان فيه طالما هنتكلم بالدين وبتقعد تذل اللي خلفونا على اي موقف عدائي يعملوه مسلمين وتقعد تعمم ..اقلك كان فيه وموجوده دول اللي كانت موقعه على احتلال وتشريد الفلسطنين وهم من ديانتك مو ولا مو؟وكان فيه موجود الصهاينه اللي هما اليهود مو ولا مو؟ وهذه ردة فعل العرب على القرار مؤامره ضد فلسطين هذه طرد اليهود من الجزيره العربيه غصبا عنهم وهجرة كثيرين برضاهم لدولتهم وظلم الكثير منهم بسبب الظلم اللي حصل هما ظلمو وانظلمو وصارو تايهين للمره مليون بس ها المره صارت لهم دوله وزعلان عليهم ومش مشكله تزعل علة كل حد انظلم لكن اشمعنى مستنكر ردة فعل العرب حتى لو كانت عدوانيه وعسل على قلبك اللي حصل لهم وكلنا درسنا التاريخ ونعرف ذيك الفتره اللي ابتدات كل المشاكل المنطقه ..ناسي الاحداث التاريخيه اللي حصلت بها الفتره واللي طلع معاك ان اليهود والمسلمين قامو على بعض لسبب واحد ان احنا دواعش وهما القطه المغضمه بالنسبه لداعش والعراق ماشاء الله يعني اذا هذا دليلك ان الشعب العراقي بما انهم مسلمين فهم دزاعش ليش داعش ما تحتل الدول الاخرى اشمعنى تلف وتدور في مناطق معينه واشمعنى العراق واشمعنى سوريا؟ يعني انا ابغي جواب يحترم عقلي طالما انت فاهم ممكن تعطينا الجواب واطلب منك اذا تسمح ما تستهين بعقلي واعلمك مسبقا اني عارفه الجواب بس ابغي اسمعه منك لو عندك جواب غير اللي كتبته ان السبب ان الشعب العراقي داعشي بسببب ديانته [/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
أعلى