الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="عبود عبده عبود, post: 3729049, member: 97893"] [COLOR="Black"][FONT="Arial"][SIZE="5"][COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5] [CENTER][CENTER][B][COLOR=red][FONT="]أولاَ [/COLOR][/B][/CENTER][/CENTER][/SIZE][/FONT][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][COLOR=red][/COLOR][/B][B][FONT="]: فعلاً فيه شباب بيتعمل لهم غسيل مُخ – ودول عاصرتهم بنفسى وقعدت معاهم [/B][/center][/center][/size][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=5][COLOR=Black][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][COLOR=red][FONT="]ثانياً [/COLOR][/B][/CENTER][/CENTER][/size][/color][/size][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE="5"][COLOR=Black][SIZE=5][COLOR=Black][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][COLOR=red][/COLOR][/B][B][FONT="]: أسرائيل مش بقوة جبارة ولا حاجة ... كل القصة أنهم ناس بيشتغلوا ... [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]و وراهم دول الأستعمار القديم بتشتغل بنظام [U]الحرب بالوكالة[/U] .. يزرعوا ناس وسطنا تحارب بدالهم[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]ومافيش أحسن من [COLOR=red]نبرة الدين [/COLOR]لأخفاء الأهداف الحقيقية[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][COLOR=#C00000][FONT="] أنظرى الى ( الصُدَف السعيدة ) [/FONT][/COLOR][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] بعد جيوش التحالف الأوروبى لما ضربت ليبيا لأخراج القذافى [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]حل محلها ... ( داعش ) [COLOR=#C00000]!!! [/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]بعد الجيش الأمريكى ما خرج من العراق ... حل محله... ( داعش ) [COLOR=#C00000]!!! [/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]بعد تصاعد وتيرة الأضطرابات فى سوريا ..حلت ( داعش ) [COLOR=#C00000]!!![/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][COLOR=blue][FONT="] مقدروش علينا ولا على جيشنا [/FONT][/COLOR][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][COLOR=#C00000][FONT="]( تُحسب [/FONT][/COLOR][/B][B][COLOR=blue][FONT="]لمُبارك [/FONT][/COLOR][/B][B][COLOR=#C00000][FONT="]طبعاً غصب عن بوذ أتخن تخين فيكى يا بلد )[/FONT][/COLOR][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]ولما ضربنا الأخوان وشيلناهم ..حل فى سيناء ...( داعش ) !!! [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][COLOR=red][FONT="] الصدفة السعيدة [/FONT][/COLOR][/B][B][FONT="]يا "[COLOR=#006600]ماريا[/COLOR]" هى التى أخرجت ( دولة أسلامية ) [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]إذ فجاتن كدهون [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]دولة بتتولد فى أربع سنوات بجيش وعتاد وتنظيم وإعداد [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]فى ليبيا وسيناء وسوريا والعراق واليمن [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]فى وقت واحد[COLOR=Red] ؟؟[FONT="]!! [/FONT][/COLOR] و.... رداً على [COLOR=red]مؤامرة ينايم [/COLOR]...دى ليها موضوع خاص هفتحه [COLOR=blue]للحبايب :new6::new6::new6: [/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
أعلى