الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="عبود عبده عبود, post: 3729010, member: 97893"] [COLOR="Black"][FONT="Arial"][SIZE="5"][COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][FONT="]ركزى كدة معايا يا "[COLOR=#006600]ماريا[/COLOR]" فى اللى هقوله[/B][/CENTER][/CENTER][/SIZE][/FONT][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] [/B][/CENTER][/CENTER][/size][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE="5"][COLOR=Black][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][/B] [B][FONT="]لية [COLOR=blue]الدول العربية الملكية[/COLOR] تتمتع بأستقرار فى نظام الحُكم [COLOR=blue]؟![/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]المغرب – الأردن – السعودية – الكويت – البحرين – الأمارات - قطر[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]فى حين تُعانى الدول العربية [COLOR=#C00000]ذات النظام الرئاسى [/COLOR]بعدم الأستقرار ؟[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]شوفى معايا كدة بترتيب الأحداث[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]مصر – لُبنان - الجزائر – السودان – العراق – سوريا – تونس – مصر (تانى) – ليبيا – اليمن [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] [/FONT][/B] [B][FONT="]معظم هذه الدول عانت من أرهاب [U]تم تصديره[/U] لها من الخارج [COLOR=red]!!!![/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]و بعض الدول تم فيها اغتيالات سياسية تحمل صبغة دينية [COLOR=red]!!![/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]هل يختلف الدين فى الممالك عن الدين فى الرئاسى [COLOR=red]؟![/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][U][COLOR=#C00000][FONT="] [/FONT][/COLOR][/U][/B] [B][U][COLOR=#C00000][FONT="]سؤال تانى أهم من اللى فوق[/FONT][/COLOR][/U][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] [/FONT][/B] [B][FONT="]لماذا لم تشهد [COLOR=blue]الممالك العربية [/COLOR]ثورات ( للربيع العربى ) المزعوم ؟![/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]على فكرة ...قبل ما حد يقولى أصل مستوى المعيشة وهناك مش عارف أية أحسن والكلا دهون [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]نقوله أن [COLOR=blue]الأردن [/COLOR]و[COLOR=blue]المغرب[/COLOR] مستوى المعيشة فيها أقل من دول أخرى بكثير[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]كذلك [COLOR=blue]البحرين [/COLOR]مستوى معيشتها أقل بكثير من [FONT="]الجيران [/FONT]العراق و[COLOR=blue]الكويت[/COLOR] و[COLOR=blue]السعودية [/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][U][COLOR=#C00000][FONT="]سؤال تالت أهم وأهم من اللى فوقيهم [/FONT][/COLOR][/U][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] [/FONT][/B] [B][FONT="]هل تتمتع الشعوب الخاضعة [COLOR=blue]للملكية[/COLOR] بحريات فى التعبير وأبداء الآراء ؟[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]أكثر مما يتمتع به شعب مصر (مثلاً)[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]علشان نقول أن الربيع العربى المزعوم قام من أجل الحريات [COLOR=red]؟![/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][U][COLOR=#C00000][FONT="] [/FONT][/COLOR][/U][/B] [B][U][COLOR=#C00000][FONT="]سؤال رابع أهم وأهم وأهم من كل دول ....[/FONT][/COLOR][/U][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] [/FONT][/B] [B][FONT="]إذا كان الأرهاب قائم على [COLOR=red]أساس دينى [/COLOR]( نصوص قرآنية وأحاديث نبوية )[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]لماذا لم توجه رصاصة واحدة تجاه [COLOR=red]أسرائيل [/COLOR]وهى العدو اللدود للأسلام وللعرب[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]على حد تعبيرهم وحد دعواتهم كل جمعة على اليهود فى الحرم وفى كل مساجد المسلمين [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]تهديد واحد بث [COLOR=red]لأسرائيل [/COLOR].... عملية واحدة توحد الله [COLOR=red]...!!!![/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [B][COLOR=blue][FONT="] [/FONT][/COLOR][/B][CENTER][B][COLOR=blue][FONT="]وإلى ( ياسر رشدى ) أين ذهبت أحاديث النبى مُحمد عن اليهود ؟[/FONT][/COLOR][/B][/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]أكلتها القُطة ؟!![/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
أعلى