الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="هيفاء الهاشمي, post: 3728966, member: 105858"] [COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"][COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"][COLOR="Black"][FONT="Arial Narrow"][SIZE="4"]وليش يريطونها ب صليب او غيره اولا ارفض ريط اوربا وبين الصليب اتكلم عن خمس او ست دول الاغنى واللي يتحكمون بالعالم ثانيا مو محتاجين يربطونه بشي عندهم القوه والقرار المطلق في قتل واحتلال اللي مايعجبهم وتعذيبهم ومعاقبتهم كمان باللي يعجبهم ثانيا منطق الاوربين ماياكل عيش عشان هو مختصر في قاعدة اتامر ع بلادك اتدخل في شؤنك واذا لزم الامر احتلك بس لما تجي لي اعطيك بيت ووظيفه وكن ممنون لي ..طبيعي يطلعهم من بين اللي ربوهم من يفجرهم وداعش مش قوه اسلاميه معترف بها تمثل كل المسلمين او حتى ربعهم في العالم عشان افعالها يعتد بها ويلزق بها المسلمين وترا لو المسلمين معترفين بها كان زمانها صارت قوه محتله كل الدول مش مجرد مجموعة مخابيل مسويين سمعه ع ترهيب وترويع البشر وصارو الحين مخترقين من كل هب ودب وله مصلحه في تخريب المنطقه بالنسبه للي يفجرون عفوا من وحده كانت عاهره وواحد معاقر الخمور ولا واحد متربي في ملاجئ اوربا الفقيره لا يعرفون عربي ولا عمرهم سمعو بالاسلام لما يفجرون غيرهم يتحمل ذنبهم اللي حرمهم من كل شي وخلاهم عاله على غيرهم شوفو عاد وين الحكام اللي يلهفون فلوس وزي ماقال شيخ محمد بن راشد طال عمره طالما الغني الحاكم ياكل مال الشعب وحارمهم من التعليم والصحه والوظيفه سهل يتجند وينتقم من نفسه ومن والبشريه وهذا اللي صار مافي دوله تحولت الى منطقه خربانه والا اصل مشكلتها انعدام العداله بس عاد الواحد عشامن يريح مخه ويكبرها يقول الاسلام ابن تيميه ابن بطيخ والله شو مايصير طالما ناس مدعوسه بالنعال اكرم الله سامعين النقامين ماراح يخلصون وكل شويه بيطلعون بشعار يديد [/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل يثورون باسم الصليب
أعلى