الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
هل دموع الرجل في الحب ازلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="REDEMPTION, post: 61707, member: 1472"] [B][SIZE=6][COLOR=darkred]+[/COLOR][/SIZE][/B] [B]الرجل بشر من الممكن ان يحزن .. ويتألم ... ولكن نادراً ما تنساب دموعه .. ربما فى الكوارث او المصائب الكبيره جداً ... واحياناً حتى فى احلك المواقف لا تدمع عيناه ... ولكن قلبه ينزف من الداخل ... وربما اجد نفسى لا اميل اطلاقاً الى رجل يبكى من اجل الحب ... فالبكاء قد يولد داخل الرجل احساس بالخنوع او الضعف ... وطبيعته ترفض هذا الاحساس .. لانه يرى ذاته قائداً فى الحياه .. يرى انه مثّل لاسرته .. وقد تنهار الاسره كلها عندما ترى عائلها يبكى ... و بعض النساء لا يقبلن ان يروا دموع ازواجهن ... ويعتبرن هذا نوع من الضعف .. وعدم القدرة على تحمل المسئولية ... وبالتالى يفقدن شعورهن بالامان ... وقد يفقدن احترامهن لازواجهن .. وربما يعود ذلك الى الطبيعة المختلفه لكلا الطرفين ... وهناك تفسير يقول ان القنوات الدمعيه لدى الانثى اكثر من التى للرجل ... وليس معنى كلامى اننى ارفض ان يبكى الرجل ... فكثير من الانبياء بكوا .. وكانت دموعهم فى مواقف نادره ومحزنه جداً ... [U]فداود النبى الملك[/U] ، بكل ما كان له من عظمة وهيبه بكى بحرقه على وفاة صديقه يوناثان .. وكان يبلل فراشه كل يوم بدموع مره على خطيئته مع زوجة حورى الحثى .. [U]وحزقيا النبى[/U] " [I][COLOR=#000040] وبكى حزقيا بكاء عظيما "[/COLOR][/I] ( ملوك 2 : 20 ) .. [U]ايوب البار[/U] " احمر وجهي من البكاء وعلى هدبي ظل الموت . " ( ايوب 16 : 16 )...[U] بطرس الرسول[/U] عندما انكر مُعلمه يقول الكتاب المقدس " فخرج خارجاً وبكى بكاءاً مُراً " .. [SIZE=3][COLOR=black][U]بل المسيح له كل المجد بكى امام قبر اليعاذر[/U][/COLOR][/SIZE] ... فالرجل الذى لا يبكى ولا تدمع عيناه فى مواقف ما مؤلمة يمر بها يكون لديه برود حسى ... او تبلد فى المشاعر ... ويقول علماء الطب ان افراز الدموع يساعد على تهدئة الاعصاب لان وجود الدموع فى الجسم يوتر المخ .. و يجعل ضربات القلب تتسارع .. [/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
هل دموع الرجل في الحب ازلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أعلى