الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
هل تبدأ بأشياء لكنك لا تنهيها؟!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="اني بل, post: 3668658, member: 85234"] [B][SIZE=4] ا[COLOR=Red]لتحفيز,التحفيز الذاتى,التحفيز الفعال,التحفيز فى المذاكرة والعمل,الحماس,اسباب قلة الحماس,علاج قلة الحماس,قلة التحفيز,مفهوم التحفيز [/COLOR][/SIZE][/B] [SIZE=4] [/SIZE] [SIZE=4] [COLOR=white]الدافعيه أو التحفيز[/COLOR] الدافعيه أو التحفيز هو الشىء الذى يجعلك تستمر فى طريق معين بدون ان تشعر بفقد الطاقه و بدون أن تشعر بالامبالاه. بعض الناس يبدأ بالشعور بالحماسه فى بدايه الطريق ثم يفقد تلك الحماسه فى منتصف الطريق. اذا وجدت طريقه ما لتحفيز نفسك فستجد انك اصبح عندك دافع قوى جدا لانجاز أعمالك و تحقيق طموحاتك. التحفيز,التحفيز الذاتى,التحفيز الفعال,التحفيز فى المذاكرة والعمل,الحماس,اسباب قلة الحماس,علاج قلة الحماس,قلة التحفيز,مفهوم التحفيز [/SIZE][CENTER] [SIZE=4][URL="http://1.bp.blogspot.com/-iOcwc9km6wQ/UGxm8m3FM6I/AAAAAAAADOI/V-n0DAzLOZ0/s1600/93043.imgcache.gif"][IMG]http://1.bp.blogspot.com/-iOcwc9km6wQ/UGxm8m3FM6I/AAAAAAAADOI/V-n0DAzLOZ0/s320/93043.imgcache.gif[/IMG][/URL][/SIZE][/CENTER] [SIZE=4] [COLOR=white]مشكله قله الحماسه[/COLOR] قله الحماسه من الاشياء التى قد تؤدى الى الاكتئاب لان الشخص بدون ان يكون عنده دافع قوى لا يستطيع ان ينجز اعماله و بالتالى يفاجأ ان اصدقائه كلهم ارتقوا فى المناصب و حققوا أهدافهم بينما هو مازال فى مكانه. حتى و اذا كان عندك القدره ان تنجز أعمالك بدون حافز قوى, ستظل تشعر بالضيق كلما بدأت عملك و لن تكون سعيدا فى حياتك. [COLOR=white]ما هى الاسباب وراء قله التحفيز؟[/COLOR] هناك أسباب كثيره قد تجعل الشخص غير متحمس لفعل شىء مثل عدم الحاجه, الاكتئاب, عدم القدره على رؤيه منفعه مستقبليه من هذا العمل و اللامبالاه. الروابط [COLOR=white]كيف احفز نفسى؟[/COLOR] الطرق الاتيه ستساعدك على تحفيز نفسك بصوره كبيره: [/SIZE][CENTER] [SIZE=4][URL="http://4.bp.blogspot.com/-CmbucLa1Xsc/UGxm6jm6R8I/AAAAAAAADOA/jV2PfJ0feaQ/s1600/185967_112090512200861_1018.gif"][IMG]http://4.bp.blogspot.com/-CmbucLa1Xsc/UGxm6jm6R8I/AAAAAAAADOA/jV2PfJ0feaQ/s320/185967_112090512200861_1018.gif[/IMG][/URL][/SIZE][/CENTER] [SIZE=4] -أولا: تأكد من انك تثق فى الخطه التى تتبعها حيث ان عدم ثقتك فى الخطه التى تتبعها سيؤدى بالتأكيد الى قله الطاقه و اللامبالاه. -ثانيا: ضع فى اعتبارك انه سيمر عليك ايام لا تشعر فيها بالقدره على العمل, فى تلك الحاله عليك العمل حتى و ان كنت لا تشعر فى الرغبه بذلك -ثالثا: ذكر نفسك بأهدافك طويله المدى من حين لاخر و ضعها امام عينيك -رابعا: قم باستخدم التخيل الابداعى لتتذكر اهدافك و تستشعرها بقوه. -خامسا: كافىء نفسك عندما تقوم بعمل جيد [COLOR=white]قله الحماسه و العمل[/COLOR] بعض الناس يتوقف عن العمل فور شعوره بعدم الرغبه فى بذل مجهود و ذلك خطأ كبير. اذا قرأت قصص الناجحين فستجد ان جميعهم واصلو العمل حتى فى اصعب الظروف و لذلك فقد نجحوا فى تحقيق اهدافهم فى الحياه. حتى و ان افتقدت الدافع المناسب لا تتوقف عن العمل.[/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
هل تبدأ بأشياء لكنك لا تنهيها؟!
أعلى