الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
هل المرأة أسوأ من الرجل بقيادة السيارات؟؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="staregypt, post: 2975491, member: 110048"] [COLOR="DarkSlateBlue"][FONT="Arial"][SIZE="4"][SIZE=3][COLOR=Red][SIZE=4]بصراحة الموضوع ده بلاخص مهم بالنسبة لى لان انا نفسى بشوف ده فى طريقنا وجوزى سايق العربية بلاحظ أخطاء السيدات ..ما تزعلوش منى ياحلوين اوكى [/SIZE] ن كنت ممن يرددون المقولة السائدة إن "النساء أسوأ من الرجال في قيادة السيارة"، فإليك هذه الدراسة التي أجرتها جامعة ميتشيجان مؤخرا. تقول الدراسة إن النساء أكثر تسبباً للحوادث بالمقارنة مع الرجال، وأكدت الأبحاث التي قامت بها الدراسة على نحو 6 ملايين حادث كانت معظم أسبابها نساء من الطرفين. كما وجدت الدراسة أن من أبرز نقاط ضعف المرأة في قيادة السيارة تكمن في تقاطعات الطرق والمفترقات. وتعطينا الدراسة المزيد من المعلومات حول أسباب تفوق الرجال عن النساء بالقيادة يعود إلى أن الرجل يقضي 60% من وقته في القياده بينما تقضي المرأة 40%. كما أكدت الأبحاث أن الحوادث التي تحدث بين رجل ورجل تعتبر أقل خطورة من تلك التي تحدث بين امرأة وأخرى. وتقول الدراسة بعض الأسباب التي تعود وراء تسبب النساء لهذه الحوادث أن المرأة بطبيعتها أقصر من الرجل ومعظم نوافذ السيارات الحديثة تكون أعلى من مستوى طول المرأة مما يؤدي في بعض الأحيان الى عدم قدرتها على التركيز أو تقدير المسافات بشكل صحيح. ........................ [SIZE=5]ودى بعض نصائح السلامة للمرأة اثناء القيادة[/SIZE] ....................................................... [B]- لا تلتفي إلى من يحاول ابتزازك:-[/B] فمن أهم الأشياء بالنسبة للسائقات من النساء ألا يلتفتن إلى من يحاول جذب انتباههن بطريقة غاضبة، والأفضل هو الاستمرار في القيادة أو التحول إلى طريق آخر غير ذلك الذي يسير به هذا الشخص. فمن أسوأ الأشياء بالنسبة لكِ كامرأة أو دخولك في إحدى المعارك وخاصة إذا كانت مع رجل، فهي لن تؤدي بك مطلقا إلى شئ جيد، لذا فلا تهيني كرامتك ابداً وترفعي عن سفاسف الأمور. [B] - انتبهي:-[/B] ينبغي الحفاظ على مستوى الصوت في الحد المعقول عند القيادة في المدن والأحياء، وعدم الالتفات أو تصفح رسائل الهاتف عند التوقف في كل إشارة للمرور، فسارقو السيارات واللصوص يعتمدون على عنصر المفاجأة، لذا فإذا كنتِ منتبهة جيدا لما يجرى خارج السيارة فهؤلاء اللصوص لن يجدوا فرصة للاعتداء عليكِ. [B] - تأمين سيارتك كما لو كانت كالمنزل تماما:-[/B] فأنتِ لا تقومين بترك باب منزلك أو النوافذ مفتوحة أثناء عدم تواجدك، وهذا ما يجب فعله بالمثل مع سيارتك من خلال التأكد من غلق الأبواب جيدا والتوافذ حتى أثناء القيادة. وإذا قام أحد بنقر النافذة طلبا للمال أو مستفسرا عن بعض الاتجاهات عند توقفك في الإشارات وما إلى ذلك، فانظري سريعا حول سيارتك للتأكد أنكِ لستِ محاطة بنصف فريق من اللصوص والعصابات، وإذا قررتِ التحدث إلى ذلك الشخص قومي بفتح النافذة بمدار شبر واحد أو اثنين بدلا من فتحه بكامله. [B] - توخي الحذر في مواقف السيارات:-[/B] عند التسوق تأكدي من ترك سيارتك في المكان المناسب والملئ بالأشخاص ويفضل المواقف العامة، ولا تتوقعي أو تطلبي المساعدة من الأغراب في أي شيء يتعلق بالسيارة. وبعد الانتهاء إذا وجدتِ مركبة أو شاحنة كبيرة لم تكن موجودة من قبل وقامت بالتوقف بجانب سيارتك فلا تقتربي منها، واطلبي مساعدة زوجين أو حارس الأمن، مع العلم أن الكثير من الناس سيكونون سعداء إذا أعطوك بعضاً من وقتهم لضمان سلامتك. [B] - لا تفترضي أن السيارة التي لا تحمل علامات وتعطي ومضات ضوئية تابعة لضابط شرطة:-[/B] إذا كانت السيارة التي تحاول استدراجك لا تبدو وكأنها سيارة رسمية، فلا تتوقفي واستمري في القيادة مع التوجه إلى الأماكن المزدحمة بالأشخاص والحفاظ على الإضاءة الداخلية لسيارتك. :kap::kap::kap::kap::kap::kap::kap::kap::kap: [/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
هل المرأة أسوأ من الرجل بقيادة السيارات؟؟؟؟
أعلى