الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
هل الرب عندكم ينسخ أحكامه
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="My Rock, post: 24667, member: 2"] [FONT=Tahoma][SIZE=2][/SIZE][/FONT] يا سلام, هو الله عاجز الى هذه الدرجة التي لا يعلم فيها امور الانسان المستقبلية؟ و التي لا تتوافق مع شرائعه؟ فيسمح لهم بعبادة الاة و العزة و الغرانيق العلا تلبية لرغباتهم... [B][FONT=Tahoma][SIZE=3][/SIZE][/FONT][/B] [SIZE=3][/SIZE] [FONT=Tahoma][SIZE=3] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [/SIZE][SIZE=3]يعني عيب, انك تقتبس من سفر التكوين و انت مش قاريه اصلا[/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3]الاصحاح التاسع يسمى ب عهد الله مع نوح, بعد فترة الفيضان, التي لم يبقى سوى من في الفلك, فبارك الله نوح و بنيه و اعطاهم التسلط على كل حيوانات الارض , لما اراك تقتطف جزءأ يسيرا من التفسير و تترك الباقي؟[/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [FONT=Simplified Arabic][SIZE=4][RIGHT][SIZE=3]كل دابة حية تكون لكم طعامًا[/SIZE][/RIGHT][/SIZE][RIGHT][/right][/FONT][RIGHT][SIZE=3]= كان طعام الإنسان قبلا من العشب الأخضر. والآن يسمح [/SIZE][SIZE=3]له الله بأكل لحوم الحيوانات والطيور والأسماك. [COLOR=red]لماذا؟[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=red]سقوط الإنسان حول طبعه لطبع وحشي فوجدنا قايين يقتل أخوه هابيل ووحشية الإنسان إنعكست علي الحيوان فصارت بعض الحيوانات متوحشة وصارت بعض الطيور متوحشة وهكذا الأسماك. وحرصا من الله أن لا يتحول الإنسان لوحش يأكل أخيه سمح الله بأكل لحوم الحيوانات. إلا أننا أيضا وجدنا بعض القبائل تأكل لحم الإنسان.[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=seagreen]قد تكون الأرض ضعفت نتيجة اللعنة وأصبحت تعطي نباتات أضعف.[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=seagreen]قد تكون العلة في ضعف جسد الإنسان الذي أصبح يحتاج لطعام أقوي.[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=red]ليهيئ الطريق لقبول الشريعة الموسوية التي بها يلتزم الكاهن أن يأكل من بعض الذبائح.[/COLOR][COLOR=red] ١ وهذا رمز للتمتع بتناول جسد ربنا يسوع ودمه " لأن جسدي ماكل حق… يو ٥٥،٥٤:٦ " "فالذبيحة تعلن مصالحة الله مع الإنسان وهي عطية للإنسان بها تشبع نفسه ويرتوي قلبه علي مستوي روحي فائق للطبيعة.[/COLOR] (أما الوثنيين فيظنون أن الذبيحة هي لتهدئة غضب الهتهم.)[COLOR=seagreen] أكل الكاهن لجزء من لحم ذبيحة الخطية إشارة للمسيح الذى حمل خطايانا فى جسده.فالخاطىء يأتى بذبيحة الخطية ويمسك بقرونها معترفًا بخطاياه وكأنه نقل خطاياه إليها ثم تذبح وتقدم للمذبح ( الصليب ) وجزء منها يأكله الكاهن. والكاهن هنا هو رمز للمسيح الذى حمل خطايانا بصليبه.[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][I]١بعد الخطية نزل الإنسان لمستوي الحيوان وأآل العشب ١٨:٣ . وبرآة نوح أشارت إلي إعطاء حياة بدلاً من الموت.[/I][/SIZE] [FONT=Times New Roman][/FONT] [FONT=Times New Roman] [/FONT][/RIGHT][FONT=Times New Roman] [/FONT][/FONT] [FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=black][/COLOR][/SIZE][/FONT] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3]تو سع اكثر في فكرك, فكلماتك محدودة و مبهمة[/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3]سلام و نعمة[/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
هل الرب عندكم ينسخ أحكامه
أعلى