الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل الحب والحزن توأمان؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 508953, member: 8971"] [COLOR="Blue"][SIZE="5"][CENTER][COLOR="Red"]هــــــــــــــل الحـــــب والـــــــحـزن تؤامان؟؟ [/COLOR] هنالك شي ما يدعى بالحب والكل يعرفه مجرد تساؤل تمنيت ان اعرف لمــاذا؟ لماذا يكون الحزن والالم هو القرين والخل الوفي للحب .. [COLOR="Magenta"]هــــــــــــــــــل الحـــــــــــــب والـــــــــــــــــــــحزن تــــــــــــؤامان؟؟ [/COLOR] لماذا لايستطيع انسان منا ان يذكر الحب دون ان يخرج من اعماق قلبه تلك الآهات الحزينه ؟ تمنيت ان اقراء او اسمع قصة حب واحده دون ان اجد فيها آهات وحزن : هل الحب والسعادة مـتـناقضان ولا يمكن ان يجتمعا؟ وإن اجتمعا فلا يمكن ان يستمرا ولابد من ان يأتي الحزن ليتسيد الموقف ويفرض نفسه على الحب من جديد لنجد آهات الحزن ودموع الفراق هل الحزن والحب تؤامان لاننا نحن في حياتنا نطلب المستحيل من الحب؟ ربما لاننا نطلب منه ان نكون بقرب من نحب ولا نفارقه ابدا ام لاننا نريد من الحب ان يكون في اعماق من نحب حتى ولو لم يكن ممن يعرف الحب ؟ ام؟؟؟؟ لماذا تحاول السعاده ان تتهرب من الحب ؟ لماذا تجد كل من يحب غارقا في احلامه نحيل الجسم( غالبا ) يحاول ان يكون منعزلا عن الناس ليسرح بأفكاره مع من يحبه؟ لماذا لانستطيع ان نعيش الحب بسعاده؟ آه من هذا الشعور الغريب الذي يدخل الي قلوبنا دون استأذان (الحب) [COLOR="Orange"]مجرد تساؤل تمنيت ان اعرف لمــاذا؟[/COLOR] [COLOR="YellowGreen"]همسه لقلوبكم [/COLOR] فالحب والحزن قد يكونا متلازمان ولكن لا أعتقد أنهما متلازمان دائماً لأننا إذا أحببنا لابد لنا أن نرضى بأقدار الله ... فلماذا إذا كان الفراق مصير المتحابين نحزن؟! لماذا لا يكون أملنا بالله كبير ؟! أنا لا أقول أن لا نحزن أبداً فلابد من الحزن على فرقى من نحب ولكن ليس دائما فمثلاً إذا ذكرتوا من تحبون ادعوا لهم .واسألوا الله أن يجمعكم بهم [COLOR="DarkOrchid"]منقووووووول[/COLOR][/CENTER][/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل الحب والحزن توأمان؟؟
أعلى