الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل اتهدمت حياتك برحيل انسان
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 852110, member: 8971"] [color="blue"][size="5"][center] [color="navy"]سؤالـ لكم ,, [/color] [color="darkolivegreen"] هل انهدمت حياتك برحيل انسان...؟؟! هل تحطمت آمالك وطموحاتك في رحيله...؟؟! هل هذا الانسان احد اقاربك ام حبيبك ام صديقك...؟؟! هل شعٌرت بالتشاؤوم بعد فقدانه...؟؟! ماهو سبب رحيله...؟؟! هل سبب رحيله هو الموت ام السفر...؟؟! [/color] ام انه تغيّر فجأة واصبح تعامُله معك ليس كما كان في سابق عهدكم...؟؟! [color="red"]هنا احبائي اود ان اقول لكم شيئا ,, [/color] ان الانسان مخلوق اجتماعي متآلف ويحب الالفه والصداقه وتكوين العلاقات ,, وتختلف سواء كانت علاقات قويه او علاقات عابره ضعيفه ,, فأقوى العلاقات هي علاقة الصداقه ,, والصديق هنا اعزائي هو ذلك الانسان الذي نـضحي من اجله ,, ومن اجل سعادته وهو الذي نضع فيه ثقتنا ونستأمنه علي كل شي غالي ,, وهو الذي لا تطيب حياتنا الا بُقربه ,, وهو المكان الامين الذي نضع فيه اسرارنا وهمومنا ,, [color="purple"]هل فكرت يوما عندما يرحل صديقك لاي سبب من الاسباب ماذا ستفعل بعد رحيله...؟؟!! هل ستبكي وهل البكاء يُرجع مافقدته هل بالبكاء سيعود صديقك الذي رحل...؟!! لم اقول لا تحب ولم اقول لا تُصادق...!! [/color] :: [color="olive"]ولكني اقول .... [/color] من اجلك ومن اجل عينك وقلبك لا تعلق آمالك بشخص ,, تعوّد ان تعيش حياتك بأي ظرفٍ كان ومع أي شخص ولا تدع حياتك تتوقف ,, فما اصعب ان تتعلق بإنسان لا يريدك ،، شعورٍ مؤلم للغايه ان تحب انسان وفي المقابل ,, لايبالي بشعورك تجاهه احساس غايه في الألم ,, [color="magenta"]هنا اٌنصحكم اخواتي الأعزاء ,, [/color] :: فقط تعلق بمن لاينام ,, تعلق بمن لا يموت ,, تعلق بمن يفرح لفرحك ,, تعلق بمن يطرق بابك وانت في غفلة عنه ،، تعلق بمن يحبك من اجلك لا طمعا في شي ,, [color="red"] هل تدري من هو !! [/color] هو يســــوع مااخذ منك الا ليعطيك !! تعلق بيســــوع فهو لا يخيّب ظنك به !! ضع ثقتك في يســــوع وحده لا تعلقها في شخص من الممكن ان يرحل عنك في اي لحظه !! فتأكد أن يســـوع سيكون معك دائماً [color="purple"]منقول[/color][/center][/size][/color] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هل اتهدمت حياتك برحيل انسان
أعلى