الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هـــل للــحـزن نــهـايـــة؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Coptic MarMar, post: 585927, member: 24491"] [CENTER][SIZE="5"][FONT="Microsoft Sans Serif"][COLOR="DarkGreen"]بسم ربنا يسوع •هـــل للــحـزن نــهـايـــة• ما أصعب أن تكون حياتك مجرد مجموعة أحزان تحيط بك من كل جانب تجدها أينما اتجهت ............ ......... .. نعم ما أصعب أن تجد الناس ينظرون إليك وكأنك أنت عنوان أحزانهم من أراد أن يحزن ينظر إليك فيحزن من أراد أن يتألم ينظر إليك فيتألم وكأنك أصبحت تماثل لأحزان الناس من حولك الحزن الذي يخنق الأنفاس ربماأنت أصبحت عنوان لأحزان العالم من حولك ............ ......... .. الحزن الذي قتل البسمة على شفتيك الحزن الذي يودع الفرح بالدموع الحزن الذي أدمى قلبه بالألم الحزن الذي يقول لدموعك لا تتوقفي الحزن على حب يضيع منك الحزن على أفكارك التي تعطلت داخل عقلك الحزن على عينيك التي تنهمر دموعا لكل كلمة الم الحزن على الغربة التي تدمرك وأنت بين أهلك الحزن على الوحدة التي عشت معها سنين الحزن على ما تلاقيه من أهل من تحب الحزن على الألم وفراق أحبابك الحزن على الأمل الذي لم يتحقق الحزن على أنفاسك وهمساتك وحروفك التي لم تجد من يفهمها الحزن وكأنك طفل فاقدأبويه في وقت واحد ............ ......... .. احزان تتوالي وهموم تسكن في الوريد هل أصبح الحزن وجوه عدة في زمن الحزن هذا الذي نعيشه ..؟ هل أصبحت سلعة الحزن مرغوبة الى هذه الدرجة لدى سكان هذه البسيطة..؟ لماذا نرى الحزن في وجوه الأطفال قبل الكبار ..؟ والشباب قبل الشيوخ ..؟ ألهذه الدرجة تمكن غول الحزن من أفتراس مشاعرنا ..؟ لماذا حتى الضحكات التي تخرج من أفواهنا تكون مغلفة بالحزن ..؟ أيوجد مخلوق تنبض عروقه بالحياة يستطيع القول بأنه ليس حزيـــن ..؟ اوانه لم تمر به حالات حزن والم؟ ............ ......... .. الى أي درجه بلغ الحـــزن بنا؟ هـــل لأحزاننـــا نهايــه؟ [COLOR="Red"](( ويسخــر من الجـروح كـل من لاا يعـرف الحـزن )) [/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR="DarkGreen"][/color][/SIZE][COLOR="DarkGreen"][/color][/CENTER][COLOR="DarkGreen"][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
هـــل للــحـزن نــهـايـــة؟
أعلى