الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
هب لى يا رب ألا احتقر عمل أخى ، بل أعمل معه لح
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ميرنا, post: 34857, member: 1738"] [b]هب لى يا رب ألا احتقر عمل أخى ، بل أعمل معه لح[/b] [size="4"]مجدى عائدا إلى منزله في ساعة متأخرة من الليل ، أزلفت قدمه فسقط على الأرض فانكسر ذراعه الأيسر وجاءت الإسعاف وحملته إلى المستشفى . في الصباح بالكاد استطاع أن يحلق ذقنه بعد أن أصيب بجراحات خفيفة فى وجهه . بالليل إذ كان متألما لم يستطيع أن ينام . لقد تخيل الحوار التالي . - قال ذراعه الأيمن لذراعه الأيسر : " إننا لا نفتقدك أيها الذراع الأيسر ، فإن كل الأعضاء مسرورة أن الكسر لحق بك وليس بي ، فبدوني يعجز الجسد كله عن أداء مهمته ، أما أنت فلست هاما بالنسبة لهم . - أجاب الذراع الأيسر في اتضاح : " أنا أعلم أنك هام جدا ، وأنت أعظم منى ! " - علق الذراع الأيمن : " حقا أعظم منك ، فبدوني لا يستطيع صاحبي أن يكتب خطابا " - قال الذراع الأيسر : " ولكن من الذي يمسك بالورقة حين يكتب الخطاب ؟ " - قال الذراع الأيمن : " يستخدمني صاحبي عندما يحتاج أن يطرق شيئا بالمطرقة " - علق الأيسر : " ومن يمسك له المسمار ؟ " - قال الأيمن : " من يحرك الفارة عندما يريد النجار أن يجعل قطعة خشبية ملساء ؟ " - علق الأيسر : " ومن الذي يسمك له الخشبة لتثبيتها ؟ " - قال الذراع الأيمن : " عندما يسير صاحبي فى الطريق ، من منا يمسك قبعته ليحي بها أصدقاءه وجيرانه ؟ " - علق الأيسر : " ولكي يمسك بالقبعة ، من يحمل له حقيبته الصغيرة ؟ " - أخيرا قال الذراع الأيسر للأيمن : " عندما انكسرت اليوم ، ألم يجد صاحبى صعوبة فى حلاقة ذقنه ، بالرغم من حرصه الشديد ، إذ كان يمسك بك أدوات الحلاقة لكنه لم يجدني اسنده بتهيئة جلد وجهه أثناء الحلاقة ؟! . بدونى لم يستطيع أن يمارس الكثير من أعماله ... إنه محتاج إليك كما هو محتاج إلى ... " هلم نعمل معا ... وإن كان لكل منا دوره ! هب لى يا رب ألا احتقر عمل أخى ، بل أعمل معه لحساب ملكوتك ! أعتز به وبمواهبه ! . بدونه لا قيمة لى ! بدونه لا اختبر اتحادى معك ! ضُمنا جميعا فيك يا رأس الجميع [/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
هب لى يا رب ألا احتقر عمل أخى ، بل أعمل معه لح
أعلى