الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
نقسو .. و يقسى علينا .. و في الحالتين .. نتألم !!!!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 1032467, member: 8971"] [center] [size=5][b][color=purple]نقسو على انفسنا[/color] [/b][/size][size=5][b][color=blue]حين نبحر بها الى جزر المستحيل ونملؤها بحلم زائف وحزن اسود ونزرعها فوق محطات الانتظار !! ونحملها فوق طاقتها .. [/color] / / [color=green]نقسو على سنواتنا [/color] [/b][/size][size=5][b][color=blue]حين نختصرها بلحظه ألم حين نتلاعب بأيامنا وننحرها باليأس ونحول ليالينا الى وهم وانتظاار ونتجاهل مرورها كا القطاار السريع من امامنا ..!![/color] / / / [color=red]نقسو على بقاياهم [/color] [/b][/size][size=5][b][color=blue]حين نجردها من خصوصيتها ونحملها وزر الفشل والفرااق ونثرثر بها بصوت مرتفع ونبوح بأمرها للآخرين ونسهر في كيفيه التخلص منهاا .. [/color] / / / [color=magenta]نقسو على أطلالهم[/color] [/b][/size][size=5][b][color=blue]حين ننكرهاا وحين نجحدهاا وحين نهجرهاا وحين نزورها فلا نلقي السلام وحين نمر عليها مرور الكراام .. [/color] / / [color=lime]نقسو على الرسائل [/color] [/b][/size][size=5][b][color=blue]حين نمزقهاا بغضب ونخنق الاحساس المنثور بين كلماتها ونرعب احلامنا النائمه بين سطورهاا ونحولها الى فتات من الورق ونلقي بها في صحرااء النسيان ..[/color] / / [color=black]نقسو على قلوبنا [/color] [/b][/size][size=5][b][color=blue]حين نحب من لا يشعر ونحلم بمن لا يستحق وننزف احساسنا في حظره من لا يبالي ونتحول الى عشاق من طرف واحد .. [/color] / / [color=green]نقسو على الظروف [/color] [/b][/size][size=5][b][color=blue]فنعلق تخاذلنا في رقبتها ونلقي فشلها عليهاا ونبرر بها عجزنا الدائم ونتخذ منها حجه لا تنفد..[/color] / / [color=orange]نقسو على عقولنا[/color] [/b][/size][size=5][b][color=blue]حين ندخل انفسنا في حاله من الجنون !! ونتجرد من نضجنا!! ونبحر فوق سفن الطيش ونرسو فوق شواطئ التهور ونتصرف بمراهقه مرفوضه .. [/color] / / / [color=royalblue]نقسو على اقرب الناس الينا [/color] [/b][/size][size=5][b][color=blue]حين نسجنهم في دائرة القلق علينا ونكون السبب المباشر في تعاستهم ونتركهم لوساوس غيابنا ونحملهم من الهم مالا طاقه لهم ..[/color] / / / [color=olive]نقسو على ماضينا [/color] [/b][/size][size=5][b][color=blue]حين نخجل من المجاهره به ونطفئ انواره ونمنع الاقتراب منه ونحوله الى محطه سريه ..[/color] / / [color=sienna]نقسو على انسانيتنا [/color] [/b][/size][size=5][b][color=blue]حين نتجرد من الرحمه ونحول الحياه الى غابه سوداء وندمي كل الاشياء الاليفه في حياتنا ونتوهم ان البقااء للاقوى //[/color] \\ منقول [/b][/size][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
نقسو .. و يقسى علينا .. و في الحالتين .. نتألم !!!!
أعلى