الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
نظرية عن خاتم الزواااج
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="الملاك الابيض, post: 608843, member: 30787"] [B][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"][CENTER]عجبتني دراسة شفتها بأحد المنتديات ... عجبتني وحبيت انقلها لألكون ... ---------------------------------------------- هل تسألت يوما لماذا يلبس خاتم الزواج في الإصبع الرابع البنصر ?? هناك تفسير جميل جدا ومقنع يرجع أصله لأحد أقدم الحضارات ... الصين · فالإبهام يمثل والديك · الإصبع الثاني (السبابة) يمثل أخوانك وأخواتك · الإصبع الأوسط يمثل نفسك · الإصبع الرابع يمثل شريك أو شريكة حياتك اما الإصبع الأصغر (الخنصر) فهو يمثل أطفالك اليك هده التجربة: في البداية افتح كفيك واجعلهما يتقابلان وجه لوجه كأنك على وشك أن تصفق والآن لنأخذ الإصبع الأوسط والذي يمثل نفسك خارج المعادلة وذلك بطوي الإصبعين الأوسطين للخلف والآن اجعل باقي أطراف أصابعك تلتصق مع بعضها كما في الشكل [IMG]http://i27.servimg.com/u/f27/11/80/19/96/untitl10.jpg[/IMG] والآن حاولو ان تفصلو إبهامكم عن بعضهم البعض (واللذان يمثلان والديك) ستجدون انكم بإمكانكم ذلك لأن والديك لن يبقيا معك طيلة حياتك . ارجعو إبهاميكم كما كانا وحاولو ان تفصلو بين إصبعي السبابة (اللذان يمثلان اخواتك) ستجد بأن بإمكانكم ذلك لأن اخواتكم سيأتي يوم وتصبح لكل منهم عائلة وسينشغلون بأمور حياتهم والآن ارجعو السبابة كما كانتا وحاولو ان تفصلو بين الخنصرين (اللذان يمثلان أولادك) يمكنكم ان تفصلو بينهما أيضا لان أولادك أيضا ستصبح لهم حياتهم الخاصة وسيبتعدون عنك الآن ارجعو الخنصرين كما كانا وحاولو ان تفصلو بين البنصرين (إصبعي الخاتم) ستفاجو انكم لن تستطيعو ابدا ان تقوم بذلك لان الزوج والزوجة من المفترض أن لا ينفصلا وان يعيشا معا على الحلوة والمرة وان يبقيا معا رغم كل الصعاب . (( ما جمعه الله لا يفرقه انسان )) أليست نظرية جميلة ؟[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
نظرية عن خاتم الزواااج
أعلى