الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
نظرة على نظام ويندز الجديد, Vista
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Michael, post: 4895, member: 264"] [b]نظرة على نظام ويندز الجديد, Vista[/b] قام أحد المواقع بعرض نظرة عن قرب على نظام ويندز الجديد Vista الذى ظهرت الإصدارة الأولى منه قبل أسابيع قليلة هذه مجموعة من الصور و التعليقات الشيقة بعض الصور لسطح المكتب في النظام الجديد [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig1.jpg[/IMG] [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig2.jpg[/IMG] قائمة ابدأ لم تتغير كثيراً لكن لاحظ المربع, أو المستطيل الأحمر , هذا هو التغيير الوحيد تستطيع خلالة تشغيل الملفات التنفيذية, لكن يكون هذ الخيار مفيد لكل المستخدمين. [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig3.jpg[/IMG] أصبح هناك مربع بحث في كل مافذة, يمكنك هذا المحرك من البحث في النافذة المفتوحة فقط وليس في النظام ككل. [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig4.gif[/IMG] لست بحاجة لفتح الملف لمعرفه محتوياته, كما تلاحظ في الصورة سيعرض لك الملف محتويايه مباشرة عند الضغط عليه. بعض الأوقات ستظهر هذه النافذة في اليمين وآحيان آخرى ستظهر في الأعلى [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig5.jpg[/IMG] [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig6.jpg[/IMG] المجلدات التخيلية , طريقة جديدة لتنظيم الملفات في ويندز [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig7.gif[/IMG] عند الدخول لأحد هذه المجلدات مثلا لنختار Music [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig8.jpg[/IMG] ستجد بطبيعة الحال بعض الملفات الصوتية, هذه الملفات ليس بالظرورة انها مخزنة داخل هذا المجلد بل ربما يكون موقعها الأصلى مكان آخر تماماً, يذكرنا هذا باحد ميزات ويندز الحالى وهي "إنشاء إختصار" هذه العملية مشابهه تماماً لذلك. الهدف من المجلدات التخيلية هي أن المستخدم ليس بحاجة ليكون على علم بمكان الملف الأصلي دائما, فإذا أردت ملفات صوتية أذهب فوراً نحو الملجد Music . انترنت أكسبلورر 7 سيكون مرفع مع النظام الجديد وهذه صورة له [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig14.jpg[/IMG] كما تلاحظ لست بحاجة لفتح نافذة جديدة لكل صفحة انترنت بل سيستخدم البرنامج هنا مايسمى بـ Tabs للتنقل سيكون هناك كذلك محرك بحث مدمج في المتصفح للبحث في الانترنت, لست بحاجة لدخول موقع بحث لكي تبحث عنش يء ما. [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig15.jpg[/IMG] ويندز ميديا بلير 10 [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig16.jpg[/IMG] Network Presentation برنامج للتعامل مع الشبكات اللاسلكية [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig17.jpg[/IMG] من التغييرات الجديدة هي تغير اسم Windows Backup إلى SafeDocs [IMG]http://www.windowsdevcenter.com/windows/2005/08/02/graphics/fig19.jpg[/IMG] منقول من مدونتي [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
نظرة على نظام ويندز الجديد, Vista
أعلى