الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
نسخه ويندزWindows XP Pre-SP3 v2.0يا ريت يتثبت الموضوع ده
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="mike2010, post: 213356, member: 5010"] [CENTER][COLOR="black"][SIZE="6"]النهارده يا جماعه جايبلكم حاجه جامده موووووووت وارجو تثبيت الموضوع Windows XP Pre-SP3 v2.0 The Intelligent Windows الويندز الذكى نسخه فيها كل حاجه بتحلم بيها كامله البرامج بأخر اصدارتها وشكل مميز واداء عالى[/SIZE][/COLOR] [IMG]http://img427.imageshack.us/img427/8387/207afinal1ty.jpg[/IMG] [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"]Start Menu[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [IMG]http://i6.tinypic.com/1zmcgpc.jpg[/IMG] [IMG]http://i6.tinypic.com/1zmch3k.jpg[/IMG] [CENTER][SIZE="4"][COLOR="Red"]جديد هذه الإصدارة: 1- بناء كلي للب النظام بحيث أصبح رقم إصدار الوندوز 060411.1541 و ذلك بدمج جميع التحديثات الضرروية و الكمالية التي تزيد من ثبات و فعالية وحماية النظام الي تاريخ 28-6-2006[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [IMG]http://img147.imageshack.us/img147/4564/winver5su.jpg[/IMG] [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Black"]2- تحديث كل البرامج الملحقة بإصدرات حديثة: ACDsee v7.0 > ACDsee v8.1 Adobe Reader v7.0.3 > Adobe Reader v7.0.8 BS Player v1.36 > BS Player v1.39 CCleaner v1.22 > CCleaner v1.30 Firefox v1.5 > Firefox v1.5.0.4 with Extensions Flash Player v7.0 > Flash Player v9.0 Media Player Classic v6.4.8.4 > Media Player Classic v6.4.9.0 MSN Messenger v7.5.0311 > Windows Live Messenger v8.0.0792 Sun Java2 Runtime Environment v5.0.4 > Sun Java2 Runtime Environment v5.0.7 K-lite Mega Codec v1.45 > K-Lite Mega Codec v1.53 .NET *****work v1.1 SP1 > .NET *****work v2.0 Winamp Pro v5.1 > Winamp Pro v5.23 Yahoo! Messenger v7.0.426 > Yahoo! Messenger v7.5.0.814 Windows Media Player v10.3993 > Windows Media Player v11 AVG Antivirus > NOD32 v251.26[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [IMG]http://img509.imageshack.us/img509/5251/nod325ra.jpg[/IMG] [IMG]http://img449.imageshack.us/img449/1959/wmp113uj.jpg[/IMG] [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Black"]3- إضافة البرامج الخدمية التالية , ذات , القوة في الأداء , سهولة الإستعمال # Internet Download Manager v5.03.2 أكيد كلنا سمع بهذا البرنامج الرائع و الذي به مواصفات رهيبة في تحميل الملفات من الانترنت سواء وافق الموقع أم لم يوافق إصدار حصري أذ لم يسبق دمجه مع أي وندوز أخري # GoogleTalk v1.0.0.92 برنامج المحادثة الصوتية و المسنجر الشهير لقوقل # PhotoFiltre v6.1.5 برنامج قوي جداً و محترف لتحرير الصور , مليئ بالأدوات المهمة لمعالجة الصور , خفيف جداً فاتح للشهية لمحبي الفوتوشوب و الفوتوإمباكت :][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [IMG]http://img427.imageshack.us/img427/3299/pf4jt.jpg[/IMG] [CENTER][SIZE="4"]Welcome ***een[/SIZE][/CENTER] [IMG]http://img509.imageshack.us/img509/734/login6zq.jpg[/IMG] [IMG]http://img509.imageshack.us/img509/2537/logoff6pg.jpg[/IMG] [CENTER][COLOR="black"][B]Copying Process[/B][/COLOR][/CENTER] [IMG]http://img509.imageshack.us/img509/6023/copyingwindow1id.jpg[/IMG] [IMG]http://img147.imageshack.us/img147/7968/xpize17zs.gif[/IMG] [CENTER][B]# Nero v7.2.0.3 Lite برضو مفاجاة حلوة جديدة بدمج النيرو الأخير # DAMN NFO Viewer v2.10 البرنامج الافضل لقراءة ملفات الـــnfo الفنية و التي بها غالباً معلومات مهمة علي أي برنامج [/B][/CENTER] [IMG]http://img509.imageshack.us/img509/7162/damn8sn.jpg[/IMG] [CENTER]# Folder Size v2.3 الكل منزعج من عدم معرفة حجم المجلدات عن طريق منظر الــDetails لا تقلق بعد الآن [SIZE="5"][COLOR="Yellow"]ملفات الواجهة العربية , فألآن أستمتع بالتغيير الي الواجهة العربية في أي لحظة تريد من لوحة التحكم ,البعض يقول أنه تم دمج ملفات التعريب مع أكثر من وندوز[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [IMG]http://img427.imageshack.us/img427/4594/arabicmui4ga.jpg[/IMG] [CENTER][SIZE="5"][COLOR="yellow"][COLOR="Black"]معلومة مهمة مهمة جداً , أذا كنت تريد الواجهة العربية , لا تختر إنزال Xpize لعدم توافقهما مع بعضهما البعض 5- الآن جميع البرامج أختيارية بفضل WPI , يعني عندك 3 دقائق لتلحق تختار اي برنامج (لا) تريد إنزاله , اذا لم تكن موجوداً جميع البرامج ستنزل مع الوندوز تلقائياً.[/COLOR][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [IMG]http://img427.imageshack.us/img427/4308/wpifinal2fg.jpg[/IMG] [IMG]http://img427.imageshack.us/img427/1743/wpi30ys.jpg[/IMG] [SIZE="6"][COLOR="Purple"]8- يمكنك أنزال البرامج المرفقة في أي وقت لاحق أو على أي وندوز آخري [/COLOR][/SIZE] [SIZE="5"][COLOR="Black"]بعد التنزيل , فك الرار لتتحصل علي ملف ايزو اسمه كالاتي: Wesmosis' Windows XP Pre-SP3 v2.0 الحجم الكلي و النهائي 651 ميقا[/COLOR][/SIZE] [SIZE="5"][COLOR="Black"]ملف الايزو يمكن أن يأخد شكل ايقونة الونرار , لا تفكه و لا تفتحه بالونرار لأن ملفات الايزو حساسة و قابلة للعطب بسهولة ,و لكن أحرقه بالنيرو بواسطة Burn Image و هنا طريقة حرق Burn الايزو للذين لم يستيطعوا معرفة الطريقة المثلي , هذه الصور توضح الطريقة في اختصار و بدون إطناب. Wesmosis' Windows XP Pre-SP3 v2.0.iso , المهم بعد حصولك علي هذا الايزو , اذهب فورا الي النيرو[/COLOR][/SIZE] [IMG]http://i6.tinypic.com/1zm2rfo.jpg[/IMG] [IMG]http://i6.tinypic.com/1zm2tdt.jpg[/IMG] [IMG]http://i6.tinypic.com/1zm2ts2.jpg[/IMG] [CENTER][SIZE="5"][COLOR="black"][COLOR="Black"]اوكي , أمل أنك وصلت الي هذه الخطوة المتقدمة , الان بعد الحرق عليك اعادة تشغيل الجهاز و السيدي موجودة في القرص للتبويت من السيدي و نظرا لأهمية الفورمات للـــــــــC , و كونها خطوة مركزية في الموضوع للحصول علي شغل 100% , و لعدم وجود كلمة صريحة اثناء تنصيب الوندوز بوجود Format , لانه استغيض بها بكلمة Delete Partition , المهم اعددت هذه الشرح الخالي من الجو الزايد يجب و يجب و يجب التقيد بهذ الخطوة للحصول علي هذه الوندوز كما جاء في شرحها , و الأ فانني غير ملام المهم , هنا صور كيفية فرمتة الـــــــــــــــC[/COLOR][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [IMG]http://i6.tinypic.com/1zmczea.jpg[/IMG] [CENTER][SIZE="5"]6 انك لن تحتاج الي سيريال الوندوز ولكن بفرضية أنك تريد إنزال وندوز فوق وندوز (أنصح بالتفوريم) فهنا السيريال: SN: T7C4Q-47VGM-R7J6B-VPJ84-JPJ93[/SIZE] 7- هنا ملف الريجستري لتسجيل النيرو 7: [url]http://www.oxyshare.com/get/18633874....REG..rar.html[/url] أو من هنا [url]http://libyansoft.net/Download/sh@h@...Nero7.REG..rar[/url] [B][COLOR="SeaGreen"][SIZE="5"]سارعوا إخوتي الي التحميل من الروابط الاتي: روابط شغالة 110% 1- ملف واحد للأيزو كامل (Credits to FBN) [url]http://files.filefront.com//;5480120;;/[/url] بدون باسوورد 2- ملف واحد للأيزو كاملة (Credits to FBN) [url]http://www.badongo.com/file/1373216[/url] بدون باسوورد 3- Divided ISO on Sendspace (Credits to FBN) [url]http://www.sendspace.com/file/j135ks[/url] 300 mbs [url]http://www.sendspace.com/file/e9opc1[/url] 299 بدون باسوورد 4- من الرابط ها قد عاد أخونا FBN و أعاد تحميل الجزء الثاني بعد أن توفي الملف مضغوط بواسطة الوينرار ومقسم الى ملفين (بدون باسوورد) [url]http://www.filefactory.com/file/bc1261/[/url] 300 Mbs [url]http://www.filefactory.com/file/e68b2c/[/url] 299 Mbs لبدء التحميل اضغط على Download for free with FileFactory Basic السرعة عالية جدا. 5- او من التورينت: http://www.rogepost.com/dn/vkm5/Wesmosis_'Windows_XP_Pre-SP3_v2.0_(Sweat)-[]Demonoid.com[]_2155680.5136.torrent or [url]http://www.zshare.net/download/wesmosis_windows_xp_pre-sp3_v2-0_sweat-demonoid-com_2155680-5136-torrent-rry.html[/url] 6- علي الباندو: [url]www.uploading.com/?get=44KIMHLC[/url] أو [url]http://www.zshare.net/download/wessmosis_windows-rar.html[/url] 7- أو من الرابط [url]http://www.badongo.net/file/1045539[/url] الباسوورد [url]www.libyansoft.net[/url][/SIZE][/COLOR][/B][/CENTER] [B][CENTER][SIZE="6"][COLOR="Red"]يا رب الموضوع يكون عجبكم يا جماعه واى مشاكل انا موجود للأشتراك فى جروب يسوع هو الاعظم ليصلك كل ما هو جديد [URL="http://groups.yahoo.com/group/jesus_is_the_greatest/join"]أضغط هنا[/URL][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/B][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
نسخه ويندزWindows XP Pre-SP3 v2.0يا ريت يتثبت الموضوع ده
أعلى