الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
نحن المسيحيون طوائف مختلفة فرقنا ابليس
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="حياة بالمسيح, post: 3845937, member: 124702"] الكثير من المؤمنون لا يعتبر ابليس موجودا ولا يبالي بوجوده وبخطره في حياته فعندذاك يكون الشيطان قد انتصر اذ ان المؤمنون لا يكترثون بخطره عليهم ليس فقط انه الكذاب وابو الكذبة بل انه يفرق الطوائف المسيحية بابقاء رؤوسائها يقتبسون ايات من الكتاب المقدس ويفسروها كيفما ارادوا وكل طائفة مصرة على ان رايها هو الاصح من باقي الطوائف الاخرى ونحن على اعتاب الالفية الثالثة متفرقون بسبب ابليس الذي فرقنا ليس فقط في الكذب والخداع بل على اكبر مستوى بين رؤوساء طوائفنا فللشيطان ملائكته وانجيله وخدامه ومملكته الخاصة به وهو اله هذا الدهر يحاول المتمرد الشيطان ان يشبه نفسه بالله لكن الذي معنا اي الرب يسوع هو اقوى من الذي علينا ونحن باسم يسوع سنغلب وسننتصر هو اغوى حواء امنا وهي بدورها اغوت ادم وسقطوا بمعصيتهم لله وبسبب ابليس الكذاب وابو الكذبة ليس فقط موجودا هو بل هو موجودا في الرسم والنحت والموسيقى وفي كل مكان يحاول تدمير شعب الله وكنيسته وهو يجول كاسد يحاول ان يبتلعنا لكننا ان كنا في المسيح يسوع لن يستطيع ان يبتلعنا وها هي الكنيسة متشتتة ومتفرقة بسبب اختلاف رؤوساء طوائفها على بعض عقائدها والمحرك الاساسي للاختلاف هو ابليس اذ يحركهم للاختلاف وللتشتت وهذه هي خطة ابليس العظيمة في ان لا يتحدوا ويصبحوا كنيسة موحدة في العالم كله فكل من هذه الطوائف يحتفل بعيد ميلاد المسيح وبعيد قيامته حسب هواه فذاك يصلبه ثم يحتفل بعيد قيامته في الوقت ان اخاه الاخر يصلبه في نفس الوقت او بعد اسبوع او بعد اسبوعين ويحتفل بعيد قيامته حتى بعد اربعة اسابيع من احتفال الاول اعلاه وحتى بعد مرور اكثر من 2000 سنة التزم كل منا بعقائده غير مبالٍ بشخص الرب يسوع والاحتفال بعيد ميلاده وبعيد قيامته ويبدو باننا لن نتوحد الا في السماء اي ان كنيسة المسيح ستبقى مشتتة الى مجئ الرب يسوع المسيح تبارك اسمه القدوس للابد امين [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
نحن المسيحيون طوائف مختلفة فرقنا ابليس
أعلى