ميلاد المسيح لآجلنا: القديس كيرلس الكبير

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
ميلاد المسيح لآجلنا: القديس كيرلس الكبير

"أنت ابنى أنا اليوم ولدتك"
فالذى هو إله قبل الدهور

بل ومولود من الله
يقول عنه (الاب) إنه قد ولده اليوم (أى فى التجسد)

لكى يقبلنا نحن فيه فى التبنى
لان البشرية كلها كانت فى المسيح ,من حيث أنه كان أنسانآ.

كذلك مع أن الابن له الروح القدس كروحه الخاص ,
يقُال أن الاب أعطاه إياه مرة أخرى

وذلك لكى نربح نحن فيه الروح
فألابن الوحيد لم يقبل الروح القدس لنفسه ...

ولكن لكونه صار إنسانآ
فقد صارت له فى نفسه كل طبيعتنا

لكى يُقوم الطبيعة كلها
ويُشكلها من جديد على حالتها الاولى ...

أذن نرى أن المسيح لم يقبل الروح لنفسه بل بالحرى قبله لنا نحن فيه
لان جميع الخيرات بواسطته تتدفق نحونا.

 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
راااااااااائع يا النهيسى
شكرا ليك
ربنا يبارك حياتك وخدمتك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON


شكراااااااا جزيلا

سلام المسيح معك

 
أعلى