موعد إطلاق سامسونج Samsung Galaxy S25 Ultra المواصفات والأسعار

لمسة يسوع

Active member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
297
مستوى التفاعل
91
النقاط
28

موعد إطلاق سامسونج Samsung Galaxy S25 Ultra المواصفات والأسعار​



بعد أن كرست سامسونج جهدها الكامل وراء ميزات Galaxy AI لهواتف هذا العام من المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه مع تشكيلة Galaxy S25 بما في ذلك الطراز ،ltra. وفيما يتعلق بالهواتف الرائدة من سامسونج سمعنا بالفعل أن تحسينات الكاميرا قد تكون من أولويات الشركة حيث تسعى صانعة الهواتف لإظهار لشركة أبل ما تحتاج له لصنع أفضل هاتف مزود بكاميرا.

موعد نزول​

 

لمسة يسوع

Active member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
297
مستوى التفاعل
91
النقاط
28

موعد نزول سامسونج جالكسي S25 Ultra​

من المبكر جدا في مرحلة الشائعات أن نحدد بشكل دقيق موعد إصدار هاتف Galaxy S25 Ultra خارج نطاق الإطلاق المتوقع في أوائل عام 2025 يعتبر تخمين تاريخ الإطلاق مسألة غير مؤكدة تماما.

في السنوات الأخيرة، قامت شركة سامسونج بتأخير مواعيد إصدار سلسلة هواتف Galaxy S التي عادة ما كانت تصدر في الفترة بين فبراير ومارس، وقد كان إطلاق Galaxy S24 هذا العام الأول من نوعه الذي يتم قبل الموعد المعتاد حيث سيقام حدث Galaxy Unpacked في 17 يناير وستكون عملية الشحن لنماذج S24 بعد أسبوعين في 31 يناير.

إذا قررت سامسونج تقديم موعد إطلاق Galaxy S25 Ultra، فسيكون من المحتمل أن يتداخل حدث الإطلاق مع معرض CES 2025 الذي تركز فيه سامسونج على منتجات التلفزيون والأجهزة المنزلية الذكية، لذا من المتوقع أن نشهد حدث Galaxy Unpacked آخر في منتصف يناير يختص بالهواتف الجديدة من سامسونج.
 
أعلى