الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
قسم الجوالات
موضوعي اليوم عن اجهزة شركة E-ten الجديدة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="فيدو ديدو, post: 357713, member: 3586"] مقدمه عن الجهاز : يعتبر انحف جهاز كمبيوتر جيب من نوعه الى الان وهو من انتاج شركة E-TEN وهي تملك خبره كبيره بهذا المجال ويجمع هذا الجهاز خدمات كثيره بحجم صغير وبتصميم انيق جدا ما احد راح يشتكي من حجمه مثل الاجهزه السابقه يعني : جــوال + كمبيوتر كفي + GPS خدمة تحديد المواقع على الاقمار وبحجم صغير وقد تم تعريب الجهاز بواسطة شركة Stars مع اضافة بعض البرامج كالقران الكريم وقاموس انجليزي ومؤقت الصلاه وبعض الالعاب للمعلوميه : هذا الجهاز حصل على المركز الاول بتصنيف للاجهزه الكفيه قام به احد المواقع العربيه باشراف مهندسين عرب المميزات : مميزات الجهاز كثيره جدا لكن اهمها معالج سامسونج بسرعة 400 ميجاهرتز شاشة لمس عرض مقاس 2.8 انش برنامج ويندوز موبايل النسخه 5 لكمبيوتر الجيب خاصية الواي فاي <--- اهم شي وزن الجهاز خفيف لا يتجاوز 146 جرام اما باقي المواصفات نظام تحديد المواقع ممتاز واستقباله للاقمار يضاهي الماجلان والقارمن يدعم الشبكات المحليه و يشتغل على الدي اس ال باستخدام الواي فاي ذاكره داخليه للمستخدم سعه 128 ميجابايت وفيه تكنولوجيا البلوتوث ويدعم المسنجر كاميرا رقميه 2.0 ميجابيكسل مدمجه وفلاش ايضا موجه رباعيه يعني يدعم EDGE / GSM / GPRS مكبر صوت بوضوح رائع شاشة ملونه عالية الوضوح ويرسل ويستقبل الرسائل النصيه ومتعددة الوسائط ويدعم الكثير من صيغ الصوت وفيه خاصية الرنين بولي فونيك وهذا شرح مفصل للميزات الجوال من شركة الجهاز للي يبي زياده > Sleek and compact design > Internal antenna > 400 MHz processor Non-stop storage > 128MB Flash ROM, 64MB SDRAM > Micro SD card slot compatibility provides unlimited space Always connected on the move > Built-in quad-band GSM module > Data support GPRS Class B, Multi-slot Class 10 > Bluetooth® v2.0 + EDR (Enhanced Data Rate) > WiFi® IEEE802.11b/g > Embedded SiRF Star III chipset, TMC function supported* (*subject to change by region) > Speakerphone function > Call Recognition function provides the individual photo from the entry of your contact for immediate recognition Compelling multimedia experience Image Captures Anywhere, Anytime > Built-in 2.0 megapixels digital camera with zoom function > Support video recording > Multimedia features (AMR,AWB,MIDI,MMF,RMI,AAC,3GP, AVI) > 192 Polyphony, MIDI, WAV, MP3, WMA, AMR, AWB, MMF, RMI, AAC Ringtones > Send/receive pictures, graphics, and vCard > Play on-line games > Downloadable today ***eens, wav ring tones and games Touching Features > Windows Mobile 5.0™ software for Pocket PCs > GSM/EDGE Quad-band: 850/900/1800/1900 MHz > GPRS/EGPRS Class B, Multi-slot Class 10 > 240 x 320, 65,536 colors TFT-LCD > Built-in 2.0 mega pixels digital camera with flash > 4x digital zoom > Video recording > Built-in Bluetooth® v2.0 + EDR (Enhanced Data Rate) > Built-in Micro SD card slot for expansion memory and peripherals > Messaging functionality includes MMS, SMS, email and MSN Messenger > WiFi® IEEE802.11b/g certificated > Internet browsing > Multimedia features (AMR,AWB,MIDI,MMF,RMI,AAC,3GP, AVI) > 192 Polyphony, MIDI , WAV, MP3, WMA, AMR, AWB, MMF, RMI, AAC Ringtones > Speakerphone and voice recorder > Voice command* (*depends on region) > Personal information management and full email support (IMAP/POP3) وهذا دليل الاستخدام من الشركة فيه طريقة التشغيل والضبط وكل مايحتاجه المستخدم بالتفصيل الممل ادخل لهذه الصفحه [url]www.glofiish.com/Support/download.php[/url] سعر الجهاز : سعر الجهاز معقول جدا X500 حوالي 2800 ريال M700 حوالي 3000 ريال عيوب الجهاز : ان الجهاز ما يعتبر من الجيل الثالث لكن انه اسرع بكثير من الجيل الثاني وهذا معناه انك تستقبل البث المباشر ومكالمات الفديو بس ما ترسل حجم الذاكره المتبقي للمستخدم غير كافي بالنهايه اتمنى اني وفقت بهذا العمل ويحوز على رضاكم ملاحظة : الموضوع ملطوش من احد المنتديات مع بعض التعديلات الخفيفة ... ودمتم بعز وعافية وتقبلو فائق احتراماتي وتقديري ....فيدو ديدو وهي بعض الصور [url]http://www.saudinokia.com/vb/attachment.php?attachmentid=6560&stc=1&thumb=1&d=1177265067[/url] [url]http://www.saudinokia.com/vb/attachment.php?attachmentid=6561&stc=1&thumb=1&d=1177265130[/url] [url]http://www.saudinokia.com/vb/attachment.php?attachmentid=6562&stc=1&thumb=1&d=1177265156[/url] :love45::yahoo::banned: [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
قسم الجوالات
موضوعي اليوم عن اجهزة شركة E-ten الجديدة
أعلى