من منا لم يمر بلحظة اعتقد انها اصعب لحظات حياته؟

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus

اعظم ما فى الدنيا الصداقة : ومع ذلك لا نبحث عنها واذا وجدناها لا نحرص عليها.

سهل ان تسامح عدوا صعب ان تسامح صديقا.


اذا لم يكن لك صديق واحد فالحياه لا تساوى.

لكى تطول عمر الصداقة بيننا يجب ان تكون بيننا ابواب واسوار.

انظر الى الناس كما هم لا كما تحب ان تراهم.

لا راحة لمن يثق فى كل الناس ولا راحة لمن لا يثق فى نفسه.

لا يهم العالم ان كنت لا تضحك او تبتسم فابتسم افضل لك.



موضوع جميل جدا جدا

شكرا

الرب يبارككم
 

dodoz

o.O o.O
عضو مبارك
إنضم
30 أغسطس 2007
المشاركات
5,671
مستوى التفاعل
64
النقاط
0
الإقامة
Mn2oosh F Kfoo ^_^
ميرسى لييييكى يا قمررر
موضوع رائع جدا
يسوع يبارك حياتك
 

dodoz

o.O o.O
عضو مبارك
إنضم
30 أغسطس 2007
المشاركات
5,671
مستوى التفاعل
64
النقاط
0
الإقامة
Mn2oosh F Kfoo ^_^
ميرسى لييكى
كلمات جميلة جدا
يسوع يبارك حياتك
 

عادل نسيم

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
30 نوفمبر 2009
المشاركات
3,338
مستوى التفاعل
73
النقاط
0
الأخت ميرى
شكراً علي تطرقك للموضوع بكل المعاني الجميلة التي ذكرتيها وأخص الدعوة الآخيرة بالإبتسامة أجمل دعوة
الرب يبارككِ ويحفظكِ
 

$CinDrellA $

^_^ La Princess
عضو مبارك
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
16,814
مستوى التفاعل
182
النقاط
0
الإقامة
With my self

بنت موسى الاسود

اسمع لصلاتى
عضو مبارك
إنضم
19 سبتمبر 2009
المشاركات
1,712
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
الإقامة
فى قلب بابا يسوع
من اصعب لحظات حياته.
عندما تفقد من تحبه دون ان تقول له انك تحبه.
عندما ترى دمعة من تحب فتقف عاجزا عن ازالتها.

موضوع رائع جدا

ربنا يباركك
 
أعلى