الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
من فضلك .. إقرأ هذا الموضوع ..
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="REDEMPTION, post: 166136, member: 1472"] [FONT=Book Antiqua][SIZE=7][COLOR=red][B]+[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]تحية وسلام ...[/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=5][COLOR=blue][B]jojo_josiph .. ororniny ... ميرنا[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]أشكركم أيها الاحباء على مشاركتكم .. [/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]الاخت العزيزه [SIZE=5][COLOR=blue][B]Maya[/B][/COLOR][/SIZE] [/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]كل عام و أنت بخير و سلام ..[/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]عزيزتى ..[/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]كان من الممكن أن أتجاهل مشاركتك هذه لما لمسته فيها من نبرة هجوم غير مُعلنه على شخصى .. أقول على شخصى و ليس على تلك العبارة التى أثارت حفيظتك .. [/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]و بما أنى لا أدرى السبب - أو هكذا أقنع نفسى :) - فسأعبر هذه اللفته دون التعليق عليها .. [/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]قولت فى بداية مشاركتى أن هذا التحذير مأخوذ من منتدى السيدة العذراء و تم و ضعه بواسطة الاخ shady و إليك الرابط ..[/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]هذا من ناحية ..[/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]و من ناحية أخرى بغض النظر عن صدق هذا الكلام من عدمه فالامانة المسيحيه تستلزم ان يضع المرء ما ينقله بحذافيره و دون تغيير .. و إن كان فحوى ما ينقله ضد مبادئه أو عقيدته فله أن يحذفه مع الإشارة لذلك أو يعلق عليه .. [/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]و من الطبيعى أختى العزيزه ان تدافعى عن حكومة بنى جنسك .. و لكن ليس من الطبيعى أن تصفى موضوع ما لشخص ما .. بأنه (( تفاهات )) .. فهذا الاسلوب بالاضافة إلى أنه يفتقر إلى أبسط قواعد الحوار البناء .. أيضاً دون أدلة منطقيه تجعلنا نتيقن أن هذا الكلام (( تافه )) .. أيضاً هذا عهدنا بالحكومة الاسرائيليه فى أنها تهتم بالصغائر التى قد لا يُعيرها المرء أدنى إهتمام .. و لهذا نجدها تتوغل فى أدق أمور الدول .. و خصوصاً الدول العربيه .. فالعربى بالنسبة لها بلا آدميه أو وجود و هذا بالطبع - إن كنت تعلمين - بعيد تماماً عن تعاليم كتابنا المقدس ..[/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]و دون الخوض فى مناقشات أخرى و تجنباً لأية حساسيات .. قد قولت فى نهاية مشاركتى .. أرجوا توخى الحذر .. [/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]و معنى (( التوخى )) هو (( الحرص )) .. فالإنسان يحرص على صحته من الامراض وهو غير متيقن أنه سيصاب بها .. أليس كذلك ؟ .. إذاً الحرص ليس معناه التصديق المطلق .. أو حتى التكذيب ..[/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]لذا فالعبارة عزيزتى ليست ..[/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]تفاهات ..[/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]أشكرك [/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
من فضلك .. إقرأ هذا الموضوع ..
أعلى