الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
من الذى مات على الصليب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="sawaa, post: 2601890, member: 104957"] السلام عليكم ورحمة الله أختنا نانسي : بداية أرجو منك الرد على مداخلتي رقم 150 إذا تكرمتي . الآن أخت نانسي هل تتفقين معي أن الإنسان إياً كانت ديانته المعتنقها.....عندما يرتكب الخطيئة يكون عنده إيمان....لو كان عنده إيمان لكان هذا كفي لردعه قبل أن يرتكب الخطيئة...يعني مثلاً : إخوتي....أنتم المسيحيون ألا تخطئون , بالطبع نعم كلنا نخطئ , طيب....عند الخطيئة هل كان القلب يعتريه الإيمان......بالطبع لا.....وإلا لما أقدمت على الخطيئة , فإذاً الإيمان نسبي ومتفاوت بين شخص وآخر , وهنا أقول عند إقدام إي شخص على ارتكاب الخطيئة يكون الإيمان هنا أضعف مايكون في قلبه........لكن هذا لايدل أنه غير معتنق ومنتسب لهذا الدين . ------------------------------------------------------------- طيب أخت نانسي سنعدل المشاركة بما يتوافق مع هذه المصطلحات ونقول : [B]إخوتي الأكارم مقصد أخونا [COLOR=red]abu-firas[/COLOR] : عبادة الأصنام أو المخلوقات [COLOR=red]كالإنسان[/COLOR] أو ا[COLOR=red]لشمس[/COLOR] أو [COLOR=red]النار[/COLOR] أو [COLOR=red]الحيوانات[/COLOR] أو [COLOR=red]النباتات[/COLOR] سواء كان ذلك قي قديم الزمان أو في وقتنا الحاضر.....وسواء كانت العبادة لهم عبادة كلية أي باعتبارها هذا هو الإله قلباً وقالباً.......أو عبادة جزئية أي يعبدونها ليتقربوا بها إلى الله الواحد وأن فيها روح من الله تسكنه فيطلبوا منها المغفرة....الخ[/B] [B]فعندما نأتي وننكر على الوثنيين عبادتهم و معتقداتهم ونقول لهم كيف تعتقدون أن اللاهوت يسكن أو يتحد مع هذه المخلوقات أين عقولكم ؟[/B] [B]فبكل بساطة وبنفس المنطق سيقولون لنا أوليس [SIZE=3][COLOR=red]الجسد[/COLOR][/SIZE] الذي ظهر فيه الله إلا مخلوق......لأنه من المعلوم , أنه كلمة مخلوقات تنطبق على الإنسان والحيوان والنبات والجماد ومن الذرة إلى المجرة علمياً ومنطقياً وعقلياً .[/B] [B]فكيف سنفحم هؤلاء الوثنيين, وهذا أيضاً مادعاني للتفكير بالمنطق والعقل أن يعود إتحاد اللاهوت والناسوت ولو مرة واحدة لكل جيل ونراه بأعيننا ونكلمه حتى نفحم هؤلاء [COLOR=red]الوثنيين [/COLOR]ونقول لهم نعم [FONT=Georgia][SIZE=5][COLOR=#0000ff][FONT=Tahoma][SIZE=2][COLOR=red]الله الذى ظهر فى الجسد[/COLOR][/SIZE][/FONT] [/COLOR][/SIZE][/FONT]هو اليسوع لأنه سيراه كل جيل مرة واحدة.....[/B] [B]أما عندما لايروه ولانراه بالعين....ستبقى حجة هؤلاء الوثنيين قائمة على [COLOR=#ff0000]العقيدة ومنطلق الإيمان المسيحي[/COLOR] , بأن [COLOR=red]عقيدتهم ومنطلق إيمانهم الوثني[/COLOR] أيضاً صحيح .[/B] [B]وياإلهي تخيلوا أن كل هذه آلهة أو متحدة مع اللاهوت ...[SIZE=4]!![/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
من الذى مات على الصليب
أعلى