abu-firas
New member
- إنضم
- 11 فبراير 2011
- المشاركات
- 28
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
يا اخي ما خلق الله العذاب والنعيم الابدي عبثا
ان الله خلقهم ليعذب الكافر والمذنب وليجزي المؤمن والصالح
وقصة التجسد والفداء تنفي هذا
والله ليس شخصا ولا متواضعا
انه متكبر عزيز تكبرا يليق به سبحانه ورؤوف رحيم يحب من احبه ويبغض من كفره واشرك به
لا يعلم ذاته الا هو
وما ارسل الرسل ولا الكتب الا لذلك
وقصة المحبة تنفي كل سبب وجودنا
فلو اراد الله ما اخطأنا ولا خلقنا ولا نزلنا لدار الامتحان والتعب ولكان خلقنا على نفس واحدة مهتدية
مؤمنة ملائكية.
انما اراد الله امتحان البشر وقيام الحجة والبرهان على من كفر واشرك وعلى من امن واتقى.
فليس المسيء كالمحسن
وليس الكافر كالمؤمن
وليس البريء كالمجرم
وعلينا وان كنا مؤمنين بأتباع من قبلنا ان نتفكر ونتدبر ونسعى لما يحب الله ويرضاه
فوالله ان عقاب الله شديد وان رحمته واسعة
وان الجائزة كبيرة وان العذاب لعظيم
ولا ينال الجائزة من اتبع الكفر والشرك ولا يدخل النار من امن وعمل صالحا
ولست اقول ذلك تعصبا وانما نصيحة
ولست ادخر جهدا في الاطلاع والتفكر واحترام الاخر
وان لم تحترمني فهذا شأنك لا املك لك الا النصح
هدانا الله جميعا لما يحبه ويرضاه
ان الله خلقهم ليعذب الكافر والمذنب وليجزي المؤمن والصالح
وقصة التجسد والفداء تنفي هذا
والله ليس شخصا ولا متواضعا
انه متكبر عزيز تكبرا يليق به سبحانه ورؤوف رحيم يحب من احبه ويبغض من كفره واشرك به
لا يعلم ذاته الا هو
وما ارسل الرسل ولا الكتب الا لذلك
وقصة المحبة تنفي كل سبب وجودنا
فلو اراد الله ما اخطأنا ولا خلقنا ولا نزلنا لدار الامتحان والتعب ولكان خلقنا على نفس واحدة مهتدية
مؤمنة ملائكية.
انما اراد الله امتحان البشر وقيام الحجة والبرهان على من كفر واشرك وعلى من امن واتقى.
فليس المسيء كالمحسن
وليس الكافر كالمؤمن
وليس البريء كالمجرم
وعلينا وان كنا مؤمنين بأتباع من قبلنا ان نتفكر ونتدبر ونسعى لما يحب الله ويرضاه
فوالله ان عقاب الله شديد وان رحمته واسعة
وان الجائزة كبيرة وان العذاب لعظيم
ولا ينال الجائزة من اتبع الكفر والشرك ولا يدخل النار من امن وعمل صالحا
ولست اقول ذلك تعصبا وانما نصيحة
ولست ادخر جهدا في الاطلاع والتفكر واحترام الاخر
وان لم تحترمني فهذا شأنك لا املك لك الا النصح
هدانا الله جميعا لما يحبه ويرضاه