الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
دليل المواقع المسيحية
منتدى الأقباط الحقيقين
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="yemen, post: 792212, member: 43248"] [SIZE="2"][SIZE="5"]المسيح هو كلمة الله القاها الى امه مريم الطاهرة والذين يقولون بان المسيح هو ابن الله انهم لفي ظلال مبين وقد اخبر الله تعالى عن هؤلاء القوم الظالون فقال الله {وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللّهِ وَقَالَتْ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُم بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِؤُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ }التوبة30 ثم ان عيسى بنفسه انكر على هؤلاء الذين قالوا هذا القول فقال تعالى على لسان عيسى ابن مريم عليه السلام {وَإِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـهَيْنِ مِن دُونِ اللّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلاَ أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ }المائدة116 وهذا يدل على ان المسيحيين اتخذو عيسى بن مريم اله من انفسهم ام عيسى فهو بريء منهم الى يوم القيامة وان دل هذا على شيء فانما يدل على خفة عقولهم البهائمية التي لم تفكر كيف يكون لله ولد من البشر وكيف يكون لله ان يتزوج بادمية والله بريء من اقوالهم هذه وكيف يكون الملك والربوبية لثلاثة ارباب اثنان منهم من البشر :smil8: دعونا نفترض ان هناك دولة من الدول انتخبت رئيسين في نفس الوقت فماذا سيؤول اليه الامر لاشك انها ستقوم حرب بين هذين الرئيسين كل واحد ينفذ اهدافه الخاصة فما بالكم بملكوت السماوات والارض وملك البشر وملك الحياة والموتلاشك ان نظام الكون سيتخرب وتصبح الارض مسرحا لاختلافات الارباب قال تعالى {مَا اتَّخَذَ اللَّهُ مِن وَلَدٍ وَمَا كَانَ مَعَهُ مِنْ إِلَهٍ إِذاً لَّذَهَبَ كُلُّ إِلَهٍ بِمَا خَلَقَ وَلَعَلَا بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يَصِفُونَ }المؤمنون91 اذن فعلينا ان نستخدم عقولنا ولو لبعض الوقت اما ما ذكر في الانجيل من تثليث فان الانجيل قد تعرض للتحريف من قبل الاحبار منذ زمن قديم من قبل ظهور الاسلام بعشرات السنين بل بالمئات وصلى الله وبارك على خاتم الانبياء محمد الصادق الامين [/SIZE][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
دليل المواقع المسيحية
منتدى الأقباط الحقيقين
أعلى