الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
ما الجديد
المشاركات الجديدة
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مكتبة الترانيم
إسأل
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
مناظرة وثاقة النص القرانى , مرجعا لكل من يريد ان يناقش فى هذا الموضوع
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="apostle.paul, post: 3803744, member: 85886"] [COLOR="Black"][FONT="Arial Black"][SIZE="5"] الحقيقة انه اغبى رد فى الحياة شوفته فحرف الالف واضح فى المخطوطة با روح وهعتبر ان حرف اللاف غير واضحوموضوع بين قوسين هتودى فين حرف الالف يا جاهل ؟؟؟؟؟؟ [IMG]http://files.arabchurch.com/upload/images2012/844689463.png[/IMG] انت مش لاقى تقول حاجة خالص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ثانيا ايه دخل الكتاب المقدس فى الموضوع انا بتكلم عن قراءة صنعاء " الروح القدس " وبعدين روحت تثبت ان الاسلام بيؤمن ب " روح القدس " حلو وهل هذا يعارض وجود " الروح القدس " فالله " الروح القدس " نفسه موجود وملائكته " روح القدس " وبمبدأ القراءة الاصعب فقراءة التعريف هى ضد لاهوت المسلمين وحذف اداة التعريف هو الاقرب لظهور قراءة حذف الالف واللام فلا سبب لحذف الالف واللام الا للتوفيق مع فكر المسلمين عن مفهوم الروح ثانيا اشهر معدودات ام معلومات فلم يقل بهنام بان هذا المثال هو مثال للتوفيقات الازائية بين نصوص متشابهه كما قولت كذبا فالنص الوارد فيه ايام معدودات تالى للنص اشهرمعلومات فلم تم توفيق النص ستكوت قراءة النص التالية " ايام معدودات " هى " ايام معلومات " فكيف سيتم التوفيق مع نص لم يتم نسخه بعد اما عن الفرق اللغوى فيمكنك الرجوع لصراع الفقهاء على الاحرام فى الحج يكون طوال اشهر العام ام فى اشهر محددة ؟ اختلف أهل العربية في قوله : ( الحج أشهر معلومات ) فقال بعضهم : [ تقديره ] الحج حج أشهر معلومات ، فعلى هذا التقدير يكون الإحرام بالحج فيها أكمل من الإحرام به فيما عداها ، وإن كان ذاك صحيحا ،[COLOR="Red"] والقول بصحة الإحرام بالحج في جميع السنة مذهب مالك ، وأبي حنيفة ، وأحمد بن حنبل ، وإسحاق ابن راهويه ، وبه يقول إبراهيم النخعي ، والثوري ، والليث بن سعد . [/COLOR]واحتج لهم بقوله تعالى : ( يسألونك عن الأهلة قل هي مواقيت للناس والحج ) [ البقرة : 189 ] وبأنه أحد النسكين .[COLOR="Red"] فصح الإحرام به في جميع السنة كالعمرة[/COLOR] . فلو كان القراءة " معدودات " لكان الامر تغير فى اختلاف الفقهاء اما عن حذف صدقة بالخطأ فيما تم زيادتها فى عثمان فنحن لانملك شواهد نصية عديدة لنفضل قراءة على اخرى فهذه قراءة ثابتة فى صنعاء بحذف الصدقة ك فدية لعدم حلق الراس اما عن قراءة " حياة " بالتنكير وقولك الحقيقة ان القراءة فى حرف عثمان هى تنكير بدون اضافة وهو قول الزمخشرى ودافع عن بلاغتها اللغوية والحقيقة الثانية ان قراءة " الحياة " باضافة الالف واللام هى قراءة ابى بن كعب وبهذا وافقت قراءة صنعاء فابى قرأ " احرص الناس على الحياة " وصنعاء " على هذه الحياة الدنيا " فهل كان ابى بن كعب حمار حينما قرأ النص معرفا كما فعل ناسخ صنعاء وعرف كلمة الحياة ؟؟؟؟؟ [IMG]http://files.arabchurch.com/upload/images2012/495988992.png[/IMG] وان اردت على المزيد من القراءات التى تفردت بها صنعاء وخالفت عثمان وغيرت المعنى فنحن موجودين وجاهزين[/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
مناظرة وثاقة النص القرانى , مرجعا لكل من يريد ان يناقش فى هذا الموضوع
أعلى