الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
ما الجديد
المشاركات الجديدة
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مكتبة الترانيم
إسأل
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
الحوارات المسيحية الثنائية
مناظرة بيني وبين Saweres
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="almanse, post: 18242, member: 481"] الزميل سويرس لم انتبه ان الموضوع نقل هنا. كل كلامك عن المعنى المجازى فقط والمجاز لا يصف الحقيقة. لان الولادة الحقيقة هي انبثاق الجزء عن الكل. إذاً ابن الله هو تعبير مجازي يقصد به فكر الله. وأثر فكر الله هو الذي يخرج ويظهر في ابداع الكون. أرجو ان تفرق بين الاثر والصفة. فالصفة ان الله له فكر وعلم وابداع وقدرة. هذه الصفات لا تنفصل عنه. لكن الذي يخرج للوجود هو الأثر لتلك الصفات على الخلق. فاذا قال الله بفكره لشيء (كن) فلا يعني هذا ان الله ظهر في ذلك الشيء. سواء كان ناسوتاً او سماوات او ملاكاً. بالمعنى المجازى كل الخلق من بنات افكار الله. بنوة مجازية طبعاً. خرج ولم يخرج؟ [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
الحوارات المسيحية الثنائية
مناظرة بيني وبين Saweres
أعلى