الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
الحوارات المسيحية الثنائية
مناظرة بيني وبين الأخ نذير
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ma7aba, post: 27320, member: 153"] [COLOR="Red"]للأسف يا صديقي أنت مخطئ ، فنسخة الكتاب المقدس بيدي الان ، وهي لا تحوى الاسفار المذكورة ، بل يبدو ان الارثوذكس بدأوا يستسلمون لهذا الواقع حتى المفسرين الارثوذكس لم يتطرقوا في تفسيرهم لهذه الاسفار ، وهذا رابط لتفسير ارثوذكسي : [url]http://www.smcfag.org/HTML/frantony.htm[/url] نحن نتكلم عن اسفار يقول بعض المسيحيين انها ليست من وحي الله ، حسنا ، اذن هناك أكثر من نسخة للكتاب المقدس ، وهذا يؤكد ان الكتاب الوحيد الذي تعهد الله بحفظه هو القرآن الكريم لا غير ، بدليل وجود قرآن واحد لاغير لجميع المسلمين .[/COLOR] الاسفار القانونية عند المسيحيين تقسم لنوعين الاسفار القانونية الأولى وهي الموجودة بالكتاب المقدس وأسفار قانونية ثانية غير موجودة بالكتاب المقدس ولكنها اسفار قانونية وتدعى كتب الابوكرافيا وهي كتب غير كاملة ولكنها مؤيدة للوحي السماوي ولذلك لم يعتمدها الكاثوليك ولكن هذا لا يؤثر باي شكل على الكتاب المقدس الكامل لأنه يعتمد على الأسفار القانونية الأولى وليس الثانية والثانية هي تأكيديه وبالتالي لا اختلاف بالكتاب المقدس بل هناك أختلاف على قانونية اسفار غير موجودة بالكتاب المقدس وتعد تابعة وبالتالي كامل أعتراضك مرفوض هذا الموقع يفيدك جيداً وفيه الترجمات الثلاث العربية المعتمدة [url]http://www.albishara.org/[/url] يرجى التأكد منها قبل أن تورد اي أعتراض [COLOR="red"]نعم يا صديقي ، فتحت الرابط المذكور ولم اجد فروقا في شيء ، ليس هناك قرانا للسنة وآخر للشيعة ، اذا كنت تقصد عدد الايات لابأس في ذلك ، فهي كعلامات الترقيم ، مثلا نحن نضع بعد البسملة في سورة الفاتحة الرقم 1 ، وآخرين لا يعطون رقما للبسملة ، هذا يعني شيئا على الاطلاق ، فالكلمات نفس الكلمات . اما ما تقوله عن سورتي الحفد والخلع ، فهي ليست بسور ، وانما أدعية قنوت ، نقرأها بعد القيام من الركوع وقبل السجود ، ولا يجوز أصلا تلاوة القرآن في القنوت ، وهي أدعية وليست قرآنا :[/COLOR] شو عم تحكي يارجل عن جد عم تحكي ماشفت شي الم ترى الأختلاف بأسماء الآيات وتقول لي لا يوجد اختلاف ألم ترى أن بعض الآيات فيها زيادة وبعضها لا وتقول لي ان الموضوع هو ترقيم البسملة أو غيرها اليس هذا كتاب محفوظ اي يجب أن يكون الترقيم واحد والأسماء واحدة وغذا كان لا ممكن تعطينا شو اسماء الىيات الحقيقية على اللوح المحفوظ [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
الحوارات المسيحية الثنائية
مناظرة بيني وبين الأخ نذير
أعلى