الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
الحوارات المسيحية الثنائية
مناظرة بيني وبين الأخ نذير
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ma7aba, post: 17633, member: 153"] ياحبيب لا تتهرب بمهاجمتي عندما تسأل يكون واجبك ا، تجاوب وليس العكس وعندما أجبتك ولو لمرة واحدة وكسرت القاعدة أصبحت تتجاهل جوابي وتتهرب بطرح سؤال على جوابي عن اسألتك وتجاهلت اسألتي تريد المناقشة أقول لك أبسط قواعد المناقشة سؤال فجواب وليس سؤال فسؤال ثانياً أنت تقول النسخ والقص تعال لنرى مناقشاتنا أين النسخ فيهم هل هو شرحي لك عن النجم انت تريد شرح معتمد فكيف يكون من تأليفي حبيب شرحنا لك أن سفر ياشر يقول عن معجزة وليس أنعكاس قطبية فالشمس بقي شروقها كما كان وغروبها وبالحساب الفلكي للأيام هناك أثبات عليها ولكن لن اجيبك عليه قبل أن تجب ولا تتهرب بحجج واهية وانصحك أقرأ ردي قبل أن تكتب ولكن هناك سؤال بسيط هل يوجد بالتاريخ من ذكر أن الشمس تغير مكان شروقها وغروبها أنت تعتمد على أن المعجزة هي التي غيرت حركة الشمس لأنها توقفت ومن ثم تابعت وبشكل عكسي فطال النهار بحسب تفسيرك هل من نص واحد عن المعزة والتاريخ يقول هذا الكلام بالطبع لا وبالتالي أستشهادك بالمعجزة انها دليل أنعكاس القطبية فاشل القدرة على الإجابة موجودة وسؤالك دليل على كلامي أنه من غير المنطقي أن لا يكون هناك جواب ولكن لكي تعلم أننا لا نريد تضيع الحوار هل تقبل أنت أن تسألني سؤال فأقول لك أجب على سؤالي بالطبع لن تقبل من يسأل ولا يحق له أن يحصل على جواب قبل أن يجيب مارايك أن أذكرك بنقاشاتك وكلامك الذي هو إنشا فقط ومع هذا فيه الكثير من الأغلاط العلمية أنعكاس القطبية لهذه اللحظة لا تستطيع ولن تستطيع أن تجلب رابط علمي لها ولذلك عليك الإعتراف بالغلط حبيب عندما تجيب سأجيب وصدقني لا يوجد سؤال بمخيلتك وإلا له جواب ولكن مشكلتك ومشكلت جميع المسلمين هي قص النص الإنجيلي وتفسيره على اهوائكم وهذا هو خطأكم أنا جلبت لك آية كاملة وتفسير كامل معتمد لها وسألت من خلاله وعندما عجزت عن إعطاء جواب أصبحت تتهرب بأن تسأل من الأنجيل وهذه عادتكم ولكن أنت من داخلك ,انا متأكد قد هززت لأنك لم تستطيع أن تجلب رابط واحد علمي على كلامك مما يجعل هذا وبداخلك محاكمة منطقية إذا لم يكن هناك دليل على الكلام يوافقه فهل الكلام خطأ أم صح اترك الجواب لك أنتهت المناظرة بشأن سؤالي والكل يعلم النقطة التي وصلنا أليها وغداً ساتجد جواب كامل عن كل اسألتك ومن بعدها نطرح سؤال جديد ولكن أذكرك الواب يجب أن لا يكون إنشا ومن بنات افكارنا سلام [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
الحوارات المسيحية الثنائية
مناظرة بيني وبين الأخ نذير
أعلى