الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
الحوارات المسيحية الثنائية
مناظرة بيني وبين الأخ نذير
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ma7aba, post: 14196, member: 153"] الأخ نذير انت تهربت من الإجابة بالإلتفاف عليها سؤالي واضح وصريح ولا يعني السجود بل توقف الشمس حتى يأذن لها الله بالعودة والشروق وقد حددتها بالون الأحمر [COLOR="Red"]قلت الله ورسوله أعلم قال صلى الله عليه وسلم " فإنها تذهب حتى تسجد بين يدي ربها عز وجل فتستأذن في الرجوع فيؤذن لها وكأنها قد قيل لها ارجعي من حيث جئت فترجع إلى مطلعها وذلك مستقرها "[/COLOR] وهذا الحديث منافي للعلم فهو صريح وواضح فهي تأخذ الإذن منه بالإشراق باليوم الثاني وكأنه لا يوجد بكل ثانية غروب وشروق إما انها بكل جزء من الثانية تأخذ أذن أو ان الموضوع برمته خطأ والدليل انها ترجع لمطلعها والمعنى واضح أنها تتوقف حتى يأذن لها الله بالشروق مرة أخرى وهذا دليل على ان الأرض ليست ايضا كروية ( وأرجو ان لا تشعب الموضوع بأن تناقشني بكروية الأرض بالقرآن لأننا سنأتي إلى ذكرها لاحقا وبالتفصيل ودعنا نبقى بالشروق والغرب ) ولكن ذكرتها لأن صورة الحديث تظهر وكأن الشمس تشرق على كل المعمورة بنفس الوقت وتغرب بنفس الوقت وتنزل إلى مكان مخفي عن نظر البشر وعمليا هو اسفلهم لأنهم لا يرونها فالكون كله واسع امام اعينهم وتنتظر حتى يسمح لها لاحقا باشروق وتأكيد على كلامي هو أن التفسير يؤكد انها بوقت الظهر أقرب ماتكون للعرش وكأن العرش ليس الكون كله وبوقت الظهر عندما تكون بكبد السماء تكون اقرب للعرش وكأنه لا يوجد في كل ثانية ظهر في هذا العالم وهذا دليل آخر على أن الرسول والمفسر وكاتب القرآن الذي يفترض انه الله يجعل الشمس تشرق وتغيب بنفس الوقت على كل المعمورة وإن كان كلامي خطأ ارجو ان تفسر لي كيف تكون الشمس اقرب للعرش بوقت الظهر وبظهر اي منطقة من مناطق الأرض المقصود فيها [COLOR="Red"]وإنما هو قبة ذات قوائم تحمله الملائكة وهو فوق العالم مما يلي رءوس الناس فالشمس إذا كانت في قبة الفلك وقت الظهيرة تكون أقرب ما تكون إلى العرش فإذا استدارت في فلكها الرابع إلى مقابلة هذا المقام وهو وقت نصف الليل صارت أبعد ما تكون إلى العرش فحينئذ تسجد وتستأذن في الطلوع كما جاءت بذلك الأحاديث قال البخاري[/COLOR] بتجرد إن كنت عالم ماذا تقول عن هذا الكلام [COLOR="Red"]فإنها تذهب فتسجد بين يدي ربها , ثم تستأذن بالرجوع فيؤذن لها , وكأنها قد قيل لها ارجعي من حيث جئت , فتطلع من مكانها [/COLOR] من الواضح جدا أن المقصود ان طوال فترة غياب الشمس هي غير مشرقة على اي منطقة من مناطق الأرض ولا تقبل تفسير آخر لأنه لم يقل له انها تكون مشرقة في أماكن اخرى وهذا هو الخطأ [COLOR="Red"]إن هذه تجري حتى تنتهي إلى مستقرها تحت العرش [COLOR="Blue"]فتخر ساجدة فلا تزال كذلك حتى يقال لها ارتفعي ارجعي من حيث جئت فترجع فتصبح طالعة من مطلعها [/COLOR]ثم تجري حتى تنتهي إلى مستقرها تحت العرش فتخر ساجدة ولا تزال كذلك حتى يقال لها ارتفعي ارجعي من حيث جئت فترجع فتصبح طالعة من مطلعها[/COLOR] المعلم بالأزرق أليس دليل واضح على توقف الحركة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بأنتظار جواب صريح وواضح ومن بعدها اسأل ماتريد [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
الحوارات المسيحية الثنائية
مناظرة بيني وبين الأخ نذير
أعلى