الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
ممكن نتخيل مع البنت دي!!!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="yousteka, post: 1006123, member: 38260"] [center][size=4][color=#ff00ff]طفلة جلست تتخيل فلنشاركها تخيُلاتِها [/color].. مآذآ لو كنت غيمـة ؟ إلى أين سأذهب؟ إلى أين سيأخذني صديقي الريح؟ هل إلى بلدان تمنيت زيارتها؟ هل سأرى ما يعجبني؟ أم سأرى حرب , دماء و دموع؟ هل سأستقر في مكان واحد أم سأتنقل إلى ما لا نهاية؟ وكم من المرات سألبس اللون الأسود و كم من المرات سأسكب دموع ممطرة؟ مممممممممم لا .. لا أريد أن أكون غيمة.. [/size][size=4][color=red]مـآذآ لو كنت وردة ؟ كم من الأشخاص سيتغزل بي؟ و كم من النساء الآتي سيغرن من جمالي؟ كم منهم سيعجب برائحة عطري الزكية الذي لا يوجد مثيل له بين العطور الفرنسية أو العربية .. لكن لحظة ماذا سيحدث أن أُعجب بي أحدهم و قرر أن يقطفني و يبعدني عن أسرتي .. لن أتحمل ذلك .. سأذبل حتى الموت .. لا لا .. لا أريد أن أكون وردة..[/color] [/size][size=4][color=seagreen]مـآذآ لو كنت شجـره ؟ آه كم سأكون معطاءة .. مثمرة .. لن أبخل على أحد بثماري .. سأعطي الغني و الفقير .. سأكون تلك الشامخة الكريمة .. سأتباهى بطولي و بأوراقي الخضراء .. لكن لحظة ماذا لو غدر بي الزمن و قرر الريح أن يسلب ما لدي .. و يترك أغصاني عارية بلا أوراق تغطيها ولا ثمار تحملها .. لا .. صعب أن أكون شجرة..[/color] [/size][size=4][color=blue]مـآذآ لو كنت طير ؟ سأكون حرة .. نعم حرة .. سأحلق بجناحي عاليا فالفضاء .. سأجول العالم .. سأمرح .. سأفرح و أغرد .. لكن ماذا لو قرر احدهم اصطيادي ليضعني حبيسة قفص ذو أسلاك ذهبية .. لن أتحمل كوني أسيرة لدى أحدهم .. لا أريد أن أكون طير..[/color] [/size][size=4][color=darkred]مـآذآ لو كنت بيت ؟ آه كم سأفرح لأني سأكون المأوى و الملجأ .. لأم و أب .. ابن و ابنة .. سأشعرهم بالراحة و الطمأنينة .. سيشتاقون إلي كلما غادروني .. لكن ماذا لو زاد عددهم و كبروا؟ ماذا لو قرروا أن يرحلوا إلى مكان آخر .. إلى بيت أكبر و تركوني وحيدة .. مهجورة .. لا صوت ولا ضحكات .. سوى غبار يملأ أركاني .. لا أتمنى أن أكون كذلك..[/color] [/size][size=4][color=orange]مـآذآ لو كنت شمس ؟ سأمد جميع الكائنات بالطاقة و الحرارة .. سأدفئهم و سألهبهم قليلا بألسنة ألهبتي الحارقة إن أغضبوني .. سيشتاقون لي إن غبت .. لكن لحظة لن يريد أحد أن يصادقني و يمسك بيدي .. لأني أؤذي كل من يقترب مني ...لاااااااا ما هذه التخيلات؟؟؟[/color][/size] [color=deepskyblue] [/color] [size=4][color=deepskyblue]اترك لكم التعليق[/color][/size][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
ممكن نتخيل مع البنت دي!!!
أعلى