الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
ممكن تسعدونى علشان انا تعبت
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="اثناسيوس الرسول, post: 310670, member: 9282"] [b]رد على: ممكن تسعدونى علشان انا تعبت[/b] [FONT="Arial Black"][SIZE="4"][COLOR="Red"]بالنسبة للموضوع المطروح ليس سهل الرد علية للاسف فهناك مشاكل كثيرة تحدث فى الحياة ولا نفهم لة سببا وقد لا نرى منها خلاصا ولا نفهم حكمة اللة منها عزيزى هانى فكر معى لماذا كان يكرة اخوة يوسف اخيهم ؟ ولماذا سمح اللة بان يباع كعبد ويسجن فترة طويلة ؟ لماذا سمح اللة بتجربة ايوب على الرغم انة كان كامل ( بشهادة اللة نفسة عنة فى سفر ايوب 1_8 ) ؟ لماذا ينتهى الحال بالشهداء بالموت ؟ نحن علمنا ان نهاية هولاء كانت خير ولكن هم فى لحظة لم يكن يعرفون نهايتهم وكانوا يعرفون كل بحسب ايمانة فنرى واحد كان يرى اللة امامة دائما على الرغم من التجربة ( يوسف ) واخر لعن يوم ميلادة فى وقت التجربة ( ايوب ) عزيزى الامر كله يتعلق بالايمان فببساطة الطفل لا يرى سوى السحابة السوداء والسماء المظلمة ولكن حكمة الرجل تعلم ان وراء هذة السحابة الشمس موجودة بل وساطعة ان ما يحجبها هو هذة السحابة المؤقتة وقد قال قداسة البابا شنودة الثالث فى تاملاتة يوما لم يحدث ان الشمس ادارت وجهها عن الارض بل هى الارض التى اعطت ظهرها للشمس يجب ان يتحلى الانسان بالحكمة والايمان حتى يرى الشمس بالرغم من كل السحب اعلم ان هذا صعب ... ولكننا لم نملك غيرة وكما يقول الاباء نحن لا نعلم ايها اصلح لنا الصحة ام المرض الحياة ام الموت عزيزى هل تظن انك انت الوحيد الذى تطلب المساعدة عن مثل هذة الامور هناك ملايين من البشر لا يعرفون ولا يرؤن وراء كذلك ارميا النبى تسائل قبلا قائلا ابرا انت يارب من ان اخاصمك لكن اكلمك من وجهة احكامك لماذا تنجح طريق الاشرار ؟ ارميا 1_2 اعرض عليك ان تقراء مزامير داود ولعلك تلاحظ بهذة المزامير امرا غريبا جدا ففى اى مزمور عندما يشتكى داود النبى من مشكلة ما فى نفس المزمور بعد ذلك ببضع ايات نجدة يسبح اللة ويشكرة لانة لم او لن يتركة ما احلى العلاقة مع اللة انة علاقة رائعة اتمنى ان تشعر بها انها نفس الموضوع عندما حدثتك عن الغيوم والشمس انة نفس الحالة الغريبة الصعبة الفهم فى كلام معلمنا بولس الرسول ( مكتئبين فى كل شى لكن غير متضايقين متحيرين لكن غير يائسين ) الايمان ......... الايمان .............الايمان ارجوك لا تياس ولا تنسى اخرة هولاء الذين كانوا مع المسيح ولا تنسى ان تصلى من اجلى الرب معك ويبارك حياتك [/COLOR][/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
ممكن تسعدونى علشان انا تعبت
أعلى