الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
ممكن تسعدونى علشان انا تعبت
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="هانى سليم, post: 310289, member: 1649"] [b][size=5][center]حياتى[/center] [right]اخوتى و ابائى هل يوحد من المشاكل ما لا يحل هل يوجد مشكلة لا تحل تعبت من كثرة التفكير واخر ما هدانى الية عقلى انا اشارككم وتشاركونى و اعطونى رئى سليم اعملة فا انا يا اخوتى ولدت فى اسرة متفككة ابى من من يتعاطو المخدرات و انانى جدا معى العلم انى اليوم عندى 27سنة وعندى 4 اخوات كلهم اصغر منى فا اختى الاصغر منى متزوجة واخى الاصغر فى الجيش يوئدى الخدمة العسكرية و طفلين 11و12 سنة فنحنو اسرة كبيرة الموفيد من صغرى وانا فى مشاكل مستمرة ما بين ابى وامى حتى وصلت اى سن اعرف الصح من الغلط فكان الاثنين فى نظرى غلط واحد عندة انانية وعدم تحمل المسئولية و تعاطية للموخدرات وتقصيرة فى حقوق البيت والاخرى حب المال وكثرة التصرفات الخاطاة التى كثيرا ما كانت تبرر بالتلقائية وسوء التصرف الموفيد يا اخوتى كنت دائمن احاول ان اسد العجز المادى التى كان يخلفة ابى واعترض على اشياء كثيرة من تصرفات امى فهى كانت تتصرف بغموض كثيرا حتى لا اعنفها على تصرفاتها 0000 كان حب المال عند امى دافع حتى تخصر حتى اخوتها و اولدها فمعا اخوتها كانت المشاكل على الميراث ومعا اولدها كان جاء الى اختى عريس تقدم لختبتها واليوم هو زوجها كانت تملك من المال مبلغ غير قليل كان حوالى سبعين الف جنية وكان لا يعرف بهم احد الموهم طلبت امى من الكنيسة ان تجهز اختى وانا فى الوق دة كنت املك حوالى 4000 جنية اول عن اخر اعتتهم لها كى تجهز اختى 0000000! بعد كل دة اكتشفنا مواخرا انها لها سلوك مشكوك فية او اكيد ان لها حكايات شازة اكثر من كدة انها كانت لها علقات معا صاحب البيت و واحد من اصحاب المحلت المجاورة للسكن والاكثر انه اقنها بان تترك البيت وتسلم واتصل باخواتها ابن صاحب البيت وقال لهو ان اختكم تعرف واحد وقال لهم التفاصيل فى هذا الوقت كانت تخرج معة وترجع تقول انها كانت فى السوق الى اخرة 000000000000! كنا نعيش معها ولا نعرف شياء وكنت فى هذا الوقت خاطب جديد بعد ان عرف اخواتها اخزوها تقفلو عليها قفل دائم وعندما حست خطبتى ابتدت تسال وخاصتا انى كنت مسئول عن اخوتى الاطفال كانو تقريبا ملازمين لى كانت دائمة السؤال وانا دائم عدم الرد حتى قررو اهلاها ان بفسخو الخطبة فاضتريت انا اصرح عن كل شيء لخطيبتى وقلت لها انى عند الزواج ساخزهم معى فلن اترك اخوتى 000000000000000000! ومر على كل زالك سنة و نصف ونحنو نعيش فى المنزل انا وابى فقط والاطفال اخوتى اتفرقو فنقلنا اختى الصغيرة عند احدى عماتها فى الصعيد واحى الصغير يعيش معى انا وابى وتاتى اختى المتزوجة كل حين لكى تنظف لنا الشقة وكل فترة ابى يهدد بالاسلام 000000 واخى الذى فى الجيش ياتى كالضيف من الجيش ويزهب 00000 انا مليت من التفكير ولا اجد ما افعلة هل من حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/right] [/size][/b][size=5][/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
ممكن تسعدونى علشان انا تعبت
أعلى