الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
قسم الجوالات
مقارنه بين احد اجهزه السلسله N المتميزين
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="++sameh++, post: 51132, member: 383"] [SIZE=4]البطاريه [/SIZE] [SIZE=4] [CENTER]****** [CENTER]ال n92 Li Polymer 1500 mAh (BP-5L) ليثيوم 1500 وهي اكبر من الموجوده في ال n90 لعدم وجود مكان للكاميرا الدواره لكن بالنسبه لاضائه الشاشه وقوه الصوت والسماعات فانها لاتعطي الغرض المطلوب حيث ان حيث ان مده التحدث 240 دقيقه ووضع الايقاف الموقت 336 ساعه معدل منطقي جدا لامكانياته وخصوصا عند استخدام خاصيه استقبال البث التليفزيوني (DVB-H TV broadcast receiver) كم سيتبقي من عمر البطاريه في اليوم لاستخدام باقي الخصائص :stern: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/CENTER] [CENTER]ال n90 Li-Ion 760 mAh (BL-5B) ليثيوم 760 وهي صغيره نظرا للمساحه التي تاخذها الكامير من الموبايل لكنها اثبتت كفائه افضل مما كان متوقع لها ويمكن ان تتحمل عمل يوم متواصل وتشحن بعد ذالك كما ان مده التحدث ووضع الاستعداد معها اقل من ال n92 اعتقد والله اعلم لوجود شاشه خارجيه كبيره ويمكن التحكم بها والتصوير من خلالها مده التحدث 270 دقيقه ووضع الايقاف الموقت 240 ساعه[/CENTER] [CENTER]الخلاصه وتقييم الخاص بي ********************* لا فرق كبير من ال n90 وال n92 في الامكانيات الفعليه لاي موبايل جيل تالت بمعني ان الفرق في طبيعه الاستخدام n90 مصمم بشكل رائع وجديد وان كان يغلب عليه الرسميه لكنه مبتكر ومبهر واغلب من اشتروه محبي التصوير بشكل احترافي في كاميرا الموبايل بالاضافه الي اكثر من وضعيه للتصوير باكثر من شاشه (شاشه خارجيه 128 * 128) للتصوير الثابت السريع وصوت عالي حسب تقييم الكثير من المواقع وواضح لدرجه كبيره ورائع جدا في سماعات الاذن حتي ان بعض المواقع رشحت شراء سماعات اذن اضافيه غير التي تاتي مع الموبايل للاستمتاع بالصوت وبالنسبه للشاشه لن تحتاج لاكثر من 256 الف لون عاليه النقاء (لانها ترفع من ثمن الموبايل ) وهي رائعه بحق بشهاده كل من استخدموه وتقييمي له 8 من 10 (بدون مجامله )[/CENTER] [CENTER]N92 ***[/CENTER] [CENTER]تصميمه لم ياتي بجديد الا في التشابه مع ال n90 في وضعيه التصوير كالكاميرا الهاند فري ومثل الاب توب في الفتح والقفل في وضعيه استقبال البث التلفزيوني واعتقد انه مثل ال n90 لايمكن تغيير الغطاء الخاص به وتقسيم مفاتيح الضغط اعتقد انه سخيف الي حد كبير ولكنه ضروري في وضع اللاب توب وبالنسبه للصوت اعتقد لان الموبايل لم ينزل بشكل رسمي وان اكثر موقع تعمق فيه نشر له صور حيه لاغير دون التطرق للاستخدامات بشكل حي وفعلي وبالنسبه للمعلومات المتاحه فانه الاول من نوكيا في جوده الصوت والشاشه الاكثر من رائعه الي ترشح الموبايل ان يكون اغلي موبايل في سلسله نوكيا علي مر تاريخ الشركه (وان كانت عيوب الموبايل لم تظهر بعد ) البطاريه رائعه وكبيره وسوف يظهر مدي جودتها في الاستخدام الفعلي لها لكنه جيده الي حد كبير كمواصفات يمتلك الموبايل بعض المواصفات الجيده التي قد يفتقدها البعض في ال n90 لكنه يجدها في غيره N70 , N80 مثل الانفرا والراديو والهزاز و ال wifi وهذا لا يقلل من ال n90 لانها مواصفات تتحكم فيها الشركه تضعها لاسباب ولا تضعها لاسباب اخري ويكفي في رايي البلوتوث الذي يستهلك البطاريه كما انها لاتمثل لي مشكله كاحد المستخدمين خاصيه اليث التلفزيوني جديده ومبتكره وتساع الكثيرين (لكنه متوقفه علي دعم الشبكات لها وياتري كم ستكون تكلفتها )دي احد العوامل السلبيه كما ان الذي لايعرفه البعض انه يمكن استقبال بعض القنوات علي الموبايلات الاخري والتي تبث عبر الانترنت (ويننتظر خدمات الشبكه لنعرف المزيد وان كانت ل n92 فقط ام للكل مع برنامج معين )[/CENTER] [/CENTER] [/SIZE] [CENTER][IMG]http://img471.imageshack.us/img471/4585/nokian92144hu.jpg[/IMG] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
قسم الجوالات
مقارنه بين احد اجهزه السلسله N المتميزين
أعلى