الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
مفتاح f8 يصنع المعجزات
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="PETER_OSCAR, post: 1150529, member: 4160"] مفتاح F8 يصنع المعجزات . يسألنى البعض كيف يصنع المعجزات ؟أقول ..سمعت الكثير يقول الويندوز وقع ..سقط ....ضرب...انتهى...الى اخر الاسماء المستخدمه والاوصاف بعض المعجزات التى يفعلها كثيرا ما تظهر الشاشه الزرقاء التى تشير الى ان نظام التشغيل ( Windows Xp ) قد انتهى اجله ولابد من عمل فورمات وتركيب نسخه جديده ..ولكن ماذا لو ان لنا ملفات مهمه موجوده بمجلد فى My ********s او على Desktop ما هو الحل طبعا لا ننسى انهم موجودين على الدريف C الموجود عليه الويندوز المنتهى اجله هنا يظهر الحل F8 - البعض يحتفظ بنسخه windows Xp على الهارد ديسك ويريد ان ينصبها بدلا من المنتهيه/ التالفه هنا يظهر دور المفتاح F8 - البعض يقول الويندوز انتهى ولا رجعه لل desktop اقول له متحديا.. لا سأجعلك ترى سطح المكتب مرة اخرى من خلال F8 - اخيرا حبيت اقول انه لا يوجد شىء اسمه الويندوز سقط / وقع / ضرب / بل من خلال F8 يمكنك الاحتفاظ بالنسخه مالم يكون الجهاز مصاب باحد الفيروسات خصوصا من نوع الدوده كالجيفو Jeefo32 او Jeefo.a على سبيل المثال لانك ستسترجع النسخه وهى مصابه ولحل مشكله الفيروسات عموما المهم طبعا بعد ما تشغل الجهاز مفيش تحميل للويندوز و تظهر الشاشه الزرقاء طبعا حتعمل Restart واضغط F8 كل ثانيتين ..حتظهر شاشه بها 12 اختيار اللى يهمنا منهم الاختيار رقم 7 وهو كالاتى : Directory Services Restore Mode (windows domain Controllers Only )7 اضغط عليه واصبر ثوانى حتظهر شاشه بها اختيارين YES/NO - اذا ضغطت Yes معناها انك حتدخل عادى على الويندوز وتنقل ملفاتك الموجوده فى Desktop وMy ******** - اذا ضغطت No يبقى حتعمل نفس دور خدمه System Restore , وحيرجع الويندوز احسن ما كان ...لكن طبعا لو فى فيروسات اطبع احد دى طريقه سوبر لهزيمه الشاشه الزرقاء - طبعا ممكن نستخدم الامر رقم 6 طبعا دا فى حاله طلب اداء افضل من الويندوز او ركبنا برنامج سبب خلل بالسيستم..بالمناسبه انا جربت Norton anti Virus 2006 النسخه التجريبيه بمجرد نزولها ولا انصح بها طبعا المهم الجهاز بمجرد ما عمل Restart الجهاز وصل لسطح المكتب و انتهى الويندوز على كدا مع العلم انى كنت مركب مكافى 9 و حذفته المهم عملت Restart وضغطت F8 و اخترت الامر رقم 7 وبعدين No وثوانى النورتون تم ازالته وعمل RestaRT ودخل على سطح المكتب والمفاجاه ان المكافى 9 رجع معاه ... . منقول [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
مفتاح f8 يصنع المعجزات
أعلى