الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
مفاجاة: الشيطان موحّد بالله
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="peacfull, post: 749122, member: 39925"] [b]رد على: مفاجاة: الشيطان موحّد بالله[/b] ******** التوحيد .. جاء التوحيد من لفظ واحد يعني ان هناك اله واحد ولا شريك له ولا يعبد غيره و لا يدعو غيره .. لفظ التوحيد.. لا اله الا الله .. اذا قال المسيحي انه موحد لله فان المسيحي ينفي الوهية المسيح لانه يقول ان هناك اله واحد وليس اثنان هذا لا يجوز في دينكم. واذا قلنا ان المسيحي لا يؤمن ان المسيح ليس بإله فانه يفهم دينه فهما خاطئا "بمهنئ أن الشياطين يؤمنون أن الله واحد" علما ان الشياطين يؤمنون بان الله واحد فكيف له ان لا يؤمن بان الله واحد.. وبذلك فان المسلم على حق عندما يقول لفظ "ابن" المنسوبه الى المسيح في انجيل بنفس المعنى في نص التالي "ابن انوش بن شيث بن ادم ابن الله" لوقا 38:3 وكلنا نعلم ان ادم ليس ابن الله بمعنى الوهية .. فكذلك المسيح .. *********** مقتبس: أما المسلم بمجرد إيمانه بالله الواحد كافي لدخول الجنة رغم أعمالة حتى ولو كانت الزنى والسرقة فهذا من فضل ربي ان من يسرق و يزني يدخل الجنه بقوله لا اله الا الله وهذا لا يعني انه اذا سرق و زنى فيدخل الجنة بدون عقاب لان المسلم المخطئ سيعاقب عقابين في الدنيا، واخرى في الاخرة اذا لم يتوب.. عقاب ليكون رادعا في الدنيا ليحفظوا المجتمع من الفساد و لنشر الامن .. و اذا لم يتب فانه سيدخل يوم القيامة الجنه بعد ان عذب على كل خطيئة فعلها.. الي هذا هو المنطق..!! و اذا عذب المسلم و لم يدخل الجنه فما الفرق بينه و بين الكفار ؟؟؟ *** مقتبس الذي يُبرهن الإيمان الحقيقي بالله ووحدانيته هو أعمال تعلن إيماننا ومحبتنا لله. لكن مجرد الإيمان بالله الواحد وعدم الشرك به حتى ولو كان زاني وسارق فهو يضمن لك دخول الجنة هذة كذبة من إبليس يعني النصراني العاصي لا يدخل الجنه ؟؟ هل تعني ان المخطئؤن لا يدخلون لانهم يخطئون ؟؟ هل تعني ان الزاني سيعذب في النار لبقية عمره و لا يخرج منها مدى الحياة؟؟ [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
مفاجاة: الشيطان موحّد بالله
أعلى