الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
مفاجاة: الشيطان موحّد بالله
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="avram, post: 747184, member: 20020"] [b]رد على: مفاجاة: الشيطان موحّد بالله[/b] [SIZE="4"][COLOR="Red"]الصديق العزيز nseem اهلا بيك وأتفق معك في المعلومة التي ذكرتها وهى أن الشيطان عاصي وبالفعل إيمانه بالله الواحد الذي لا شريك لم ينفعه لكونه عصئ الله هذا صحيح تماماً، وأنا أؤمن بذلك تماماً.[/COLOR] لكن المفاجاة الثانية لك هذا الحديث وهو حديث صحيح كل الصحة 116300 - [COLOR="red"]أتاني آت من ربي ، فأخبرني ، أو قال : بشرني ، أنه من مات من أمتي لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة . [B][U]قلت : وإن زنى وإن سرق ؟ قال : وإن زنى وإن سرق .[/U][/B] [/COLOR] الراوي: أبو ذر الغفاري - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 1237 أتفقنا أنا وأنت أن الشيطان عاصي ولم ينفعه عدم شّركه بالله فهل تآملت هذا الحديث لتّجد الرسول يقول أن المسلم الذي لم يّشرك بالله احد سوف يّدخل الجنه حتى ولو زنى أو سرق !!!!!!!! [COLOR="red"]إليس الزنا معصية لله !!!!!!! إليس السرقة معصية لله[/COLOR] فهل هذا منطق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا جوهر مشاركتي والفكرة تبعي [COLOR="Navy"]أن الشيطان يؤمن أن الله واحد ولا يشرك به آحد لكنه عاصي وهذا لم ينفعه بشئ أبداااااااااااااااااااااااااااااااااً والإسلام يعلم أهم شئ لا تشرك بالله أحد ومو مهم أنك تّعصئ الله ولو في الكبائر مثل الزنى والسرقة[/COLOR] [COLOR="Red"]هنا الكارثة[/COLOR] فقط لا تشرك باله آحد وسوف تّدخل الجنة حتى لو زنّيت أو سرقت!!!!!!!!!!!! [COLOR="red"]إليس هذا يتطابق مع إيمان الشياطين !!!!!!!!!!!!!!! الذين يؤمنون أن الله واحد لا شريك له ومع هذا يعصون الله؟[/COLOR] [COLOR="red"][B][U][I]إليس هذا ما عّلمه نبي الإسلام من خلال هذا الحديث الصحيح !!؟[/I][/U][/B][/COLOR] أهم شئ تموت وأنت لا تشرك بالله ولو زاني أو سارق راح تّدخل الحنة!!!!!!!! أنت آيدت الفكرة تبعي وشكرأ للإضافتك، لأنك وضحت ان قضية الشيطان أنه عصئ الله ونبي الإسلام يقول عكس ذلك "أعصي الله بالزنا أو السرقة" المهم أنك تموت وأنت لا تشرك بالله آحد هذا ما قصدته بإيمان الشياطين مجرد شعار لا إله إلا الله وحياة عاصية لله وسوف يّدخل الجنة "تعليم نبي الإسلام من الحديث السابق" [COLOR="red"]وإيمان المسيحية وهو إيمان عامل يّقدس الحياة ويغيرها، بل ويجعل الشخص يُحب عدوه هل وضّح الفرق بين إيمان الشياطين والإيمان العامل ؟؟[/COLOR] [/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
مفاجاة: الشيطان موحّد بالله
أعلى