الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
مع من ستدخل؟؟؟؟ المجوس ام الرعاه؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="MIKEL MIK, post: 1093137, member: 49672"] [B][CENTER][FONT="Arial"][SIZE="5"][COLOR="Magenta"][url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/219681934.gif[/img][/url] أخواتى دائما .... عندما اقدم على الكتابه اكون محضر ومهيئ ذاتى لما ساكتبه [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/428182188.gif[/img][/url] فعاده ........اترك يدى تعدو وتكتب ما اشعر به ولكن اليوم.... الوضع مختلف فانا متحير لا اعلم عن ماذا ساكتب??? ماذا ساقدم لكم هذا العام؟ هل اكتب عن الشجره ام الميلاد؟ [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/246583663.gif[/img][/url] النجم ام الملاك؟؟؟ الرعاه ام المجوس؟؟؟ هل اكتب مما قرائت؟؟؟ ام اترك قلبى هو الذى يتحدث؟؟ هل انطق بما يخبرنى به فكرى؟؟؟ أم ادع يدى تجرى كعادتها وتسبقنى الى الكتابه [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/373970804.jpg[/img][/url] اميل جدا للكتابه عن الملاك ولكن ياخذنى النجم الى السماء اعشق الحديث عن الرعاه وبساطتهم ولكن ياخذنى الفضول الى عالم النجم والفلك فاعود الى حيرتى !!!!!!!!!!!! !!ماذا ساكتب [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/721982118.gif[/img][/url] كيف سادخل المذود؟ مع الرعاه ؟؟؟؟ام مع المجوس؟؟؟؟ [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/680308732.gif[/img][/url] ولكن كنيستى قد حسمت النقاش وانهت الحوار وقررت اختيار فصل المجوس ولكن هل استطيع انا الحسم مثلها؟؟ دعونا نغمض اعيننا ونذهب الى هذا المذود البسيط ونفكر ماذا سنختار هل نختار هولاء ام اولئك؟؟ ها هم البسطاء واقفون منبهرون امام المولود ملك الملوك قادمون بنفس يوم الميلاد [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/335189930.jpg[/img][/url] اما المجوس فهم متاخرون ولكنهم متهيئون فهم قادمون وفقا لما اخبرتهم به السماء وعالم الفلك والنجوم قادمون ومعهم هداياهم مستعدون ومتهيئون لاستقبال المولود [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/394883252.jpg[/img][/url] ماذا ستختار لو كنت مكانى؟؟؟ هل ستكتب عن عالم البساطه والرعاه الاميين ام تكتب عن عالم العلماء المثقفين؟؟؟ [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/380218247.jpg[/img][/url] وجدتنى ازحف وراء الملاك الذى ترك كافه الشعب وذهب للرعاه الاميين الذين كانوا ساهرين يودون عملهم واسعى وراء النجم الذى اشرق فى غير موعده وسار فى غير مكانه ووقف فوق المذود يحث العلماء على الدخول نعم اخترت البسطاء الاميين لان الهى احبهم وجاء لاجلهم واختارت المجوس الوثنين المثقفين الذين ليسوا من اليهود لانهم شعروا بالهى ودرسوا النجوم والفلك حتى يحددوا زمن مجيئه ...........وجاءوا وهم مستعدين بهداياهم نعم اخترت النجم الذى لا يتكلم ولكنه يصل الى مراده وكذلك اخترت الملاك الذى ترك سماه ليخبر عن ملك الملوك [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/244618943.jpg[/img][/url] نعم اخواتى لقد احببت الفصلان معا لن استطيع السجود مع المجوس وترك الرعاه او مع الرعاه وترك المجوس احببت معلمنا الانجيلى متى ومشهد مجوسه وكذلك الانجيلى لوقا ومشهد رعاته [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/1068883056.gif[/img][/url] لذلك اخترت الاثنان معا نعم كلا المشهدان نعم ساسجد مع الاثنان( الرعاه و المجوس) [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/1250937118.gif[/img][/url][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
مع من ستدخل؟؟؟؟ المجوس ام الرعاه؟؟؟
أعلى