عبارة(تجسدمن الروح القدس ومن مريم العذراء)
تعنى :ان اقنوم الروح القدس عمل امرين الاول هو تقديس مستودع العذراء مريم لكى لايرث المولود الخطية الاصلية
ثانيا لكى يكون جسد المسيح الخاص بامة العذراء بدون زرع بشر هذا الجسد اخذة من القديسة مريم واتخد بة منذ اللحظةالاولى حيث اتحدت الطبيعة اللاهوتية بالطبيعة الناسوتية
عبارة (تجسد)تعنى ان السيد المسيح اخذ طبيعة بشرية كاملة جسدا و روحا انسانية من العذراء القديسة مريم التى استحقت ان تلقب (بوالدة الالة ) لا بمعنى انها اصل اللاهوت الذى حل فيها بل لانها حملتة فى احشائها وولدتة وهى دائمة البتولية.
ليس معنى احتفالنا بميلاد يسوع المسيح انة لم يكن موجودا من قبل كلا بل هو كائن قبل الدهوروميلادة ازلىمن الابكولادة النور من النار(فى البدء -اى منذ الازل-كان الكلمة..وكان الكلمة اللة(يو1:1)والرب يسوع اقنوم الابن هو الكلمة الالهية.
اما الميلاد الثانى فهو مما تحدثت عنة الاناجيل حين اتخذ تعنى عدم التغيير والصيرورة ولكن ولكن مجرد اتخاذ اللاهوت لجسد اتحادة بناسوت كامل ما خلا الخطية وحدها.
تعنى :ان اقنوم الروح القدس عمل امرين الاول هو تقديس مستودع العذراء مريم لكى لايرث المولود الخطية الاصلية
ثانيا لكى يكون جسد المسيح الخاص بامة العذراء بدون زرع بشر هذا الجسد اخذة من القديسة مريم واتخد بة منذ اللحظةالاولى حيث اتحدت الطبيعة اللاهوتية بالطبيعة الناسوتية
عبارة (تجسد)تعنى ان السيد المسيح اخذ طبيعة بشرية كاملة جسدا و روحا انسانية من العذراء القديسة مريم التى استحقت ان تلقب (بوالدة الالة ) لا بمعنى انها اصل اللاهوت الذى حل فيها بل لانها حملتة فى احشائها وولدتة وهى دائمة البتولية.
ليس معنى احتفالنا بميلاد يسوع المسيح انة لم يكن موجودا من قبل كلا بل هو كائن قبل الدهوروميلادة ازلىمن الابكولادة النور من النار(فى البدء -اى منذ الازل-كان الكلمة..وكان الكلمة اللة(يو1:1)والرب يسوع اقنوم الابن هو الكلمة الالهية.
اما الميلاد الثانى فهو مما تحدثت عنة الاناجيل حين اتخذ تعنى عدم التغيير والصيرورة ولكن ولكن مجرد اتخاذ اللاهوت لجسد اتحادة بناسوت كامل ما خلا الخطية وحدها.