الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
معجزات القديسين .... معجزات كتابية .... ( متجدد )
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="tasoni queena, post: 2374970, member: 76816"] [FONT="Tahoma"][SIZE="4"][center][color=navy][color=royalblue]نجاة طفل صغير من الموت[/color] [/color][/center] [color=navy][center] في يوم 25 ديسمبر سنة 1937 كان حفيدي الصغير عدلي حنا سلامه ســــنه يومئذ شهرين تقريباً حدث له اختناق بينما كانت أمه تعطيه بعض السوائل لتغذيـته فأغمي عليه , وبعد برهة صغيرة تغيرت هيئة وجهه وأصبح لون جسمه أزرق دليل علي أنه اختنق تماماً وسائر في طريق الموت ... واستدعينا السيد الدكتور عزيز بشاي بشبرا مصر , وقام با لـكـشف عليه وبعـد وقت ليس بقــصير قــرر أن الولد في في حالة غيبوبة ولا يوجد عنده أمل في شفائه وأرسل في طلب جهاز التنفس الصناعي , وقبل المساء استدعـينا القمـص عـبد المسيح سعد راعي كنيــسـة أبو سيفين والست دميانة بشبرا لتعميده , ولما شرع في ممارسة التعـميد فحص الولد وقال لي كيف أعمده وهو ميت – وحقاً علامات الموت قد ظهرت علي الـولد وأخذته وهو في هذه الحالة المـؤلمة ووقـفت وهـو علي يدي أمام أيقونة السيدة العذراء التي بمنزلنا وصرت أتضرع للرب يسوع وأستغيت في مراحمه متوسلاً مـن أمــه الحنون أن تشفع لـدي ابنها أن يقيم هذا الطفل من هذه الشدة , ومنذ الساعة الحاديـة عشرة صباحاً حتي الخامسة مساءاً كانت أم الطفـل تبكي بكـــاءاً مـراً وتتوسل وتطلب من مراحـم الرب يسوع أن يشفي هذا الطفل ولم تترك الصلاة طيلة هـذه المدة ,وبغتة نظرت في قدم الطفل فوجدت منظراً مدهشاً إذ رأت خطاً أحمـر اللون يسير ببطئ في كف قدمه وألفتت نظر القمص عبد المسيح لذلك فأستغرب وصرخ قا ئلا يا سـت يا أم ا لنور إظهـري أعجـوبة فـي هذا الطفل وحيد والد يه وردي فيه الحياة , ولما عمده جناب الأب الورع إذا بالولد يتحرك فجـأة بـعد أن مضي عليه ست ساعات لايبدي فيها أي حركة وتقيأ كمية من الـدم ليست بقليلة وعادت إليه الحياة ببركة وشفاعـة القديسة الطاهرة السـيدة العذراء أم الـنور الحقيقي . وتلاحقنا أم النور بشفاعتها مع هذا الطفل أيضاً في معجـزتها الثانية فقد حدث له وعمره ستة أشهر أنه كان يلعب بدبوس كبير انجليزي يفتـح ويغلق وكان معلقاً به خرز وقلب من معـد ن ووضعه في فمه وفجأة ابتلع الطفـل الـد بـوس وصا ر يبكي فأخذه والده للدكتور منير نعمة الله فقال إذا لم ينزل منه الدبوس لغاية باكر صباحاً فأستحضره لكي أقوم بعمل عملية أشق بها بطنه واستخرج الدبـوس مــنه لأني أخشي أن يكون الد بوس أ ثناء بلعه انفتح وطرفه المدبب يكون قد ا نغـرس في معدته أو مصرانه . فعاد أبوه حزيناً با كياً علي ما آلت حالة ابنه هذا ... فأخذته أنا بنفسي وحملته الخادمة وذهبت فوراً إلي د ير العـزباوية القريب من الدار البطريركية ووقـفـت أمام أيقـونة السيدة العـذراء البتول أم النور وتوسلت إلـيها بحرارة با لغة ونذرت نذراً , وأخذت الولد من الخادمة وطرحته عـلي الأيقونة الطاهـــرة قائلاً : " أنا مسلم لك يا ستي هذا الولد حفيدي, مُدي يدك وألمسـيه فيشفي , فجاء المتنيح ا لطيب الذكر القمص فـلتاؤوس رئيس ديـر العـذراء السريان وقال لي لا تخف يا ولدي مادام أنت تؤمن بان الله قادر أن يشفيه بشفاعــة أم النـور مريم وقد أحضرته إلي هنا , فثق أنه سيشفي حالاً من مرضه وسينزل الدبوس اليوم بدون حاجة لإجراء عملية لشق بطنه لا سمح الله , ودهنه بالزيت المقــــدس من القنديل المضاء أمام صورة أم النور ليلاً ونهاراً , ولما عـدنا للمنزل أراد الله أن الـدبوس ينزل بكل راحة وما أن نزل الـد بوس حتي ا نـفتـح في نفس اللحظة... فشكرا لله شكرًا عظيماً ولا يزال يعمل تمجيداً بالعزباوية في يوم "25 ديسمبر" من كل سنة تذكاراً لهذه الأعجوبة التي تمت في مثل هذا اليوم . المـقــر بما فــيه سلامه وهبة 9/12/1955[/center][/color][center][/center][/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
معجزات القديسين .... معجزات كتابية .... ( متجدد )
أعلى