الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى المحذوفات
زاوية الاقتراحات
مطلوب دور ايجابي لمنتدى حوار الاديان
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="My Rock, post: 634156, member: 2"] [b]رد على: مطلوب دور ايجابي لمنتدى حوار الاديان[/b] [SIZE=3][/SIZE][CENTER][SIZE=3][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [/CENTER] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=royalblue]لا اعرف ما تعني بسؤال و لا اعرف ما مغزاه اصلا[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]القسم هو للحوار الاسلامي, اي في الاسلاميات فقط و الغرض منه طرح الحقائق الاسلامية بوجهة نظرنا و عليها يتتبع الحوار[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][/SIZE] [SIZE=4][/SIZE] [/RIGHT] [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [/CENTER] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=royalblue]كيف له ان يكون سلبي؟[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][/SIZE] [/RIGHT] [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/CENTER][SIZE=3][COLOR=blue] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=royalblue]هذه وجهة نظرك انت وحدك, فاتحفظ بها لنفسك[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]فهناك مشرفين و محاورين يستخدمون الكثير من وقتهم في ذلك القسم فلا تسمح لنفسك ان تصف التعب هذا كله بالسلبي, فلست انت من يحدد السلبي من الايجابي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]مجددا رايك الناقد بهذا الشكل احتفظ به لنفسك مستقبلا[/COLOR][/SIZE][/RIGHT][/COLOR][RIGHT][/right][/SIZE][RIGHT][/RIGHT] [CENTER][SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=blue]و ساوضح المقصود اكثر :[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/CENTER][SIZE=3][COLOR=blue] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=royalblue]نحن لا نهجم على احد, نحن مستقرين في منتدانا و نطرح المواضيع, الي يعجبه يناقش اهلا و سهلا بيه, الي لا يعجبه, المنتدى لم يجبر احد على الدخول او القراءة او الرد[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [CENTER][/CENTER][/COLOR][CENTER][/center][/SIZE][CENTER][SIZE=3][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [/CENTER] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=royalblue]كل ما تريده موجود في الاقسام المسيحية[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]فالمسلم ليس غبي لهذه الدرجة, فان رفض الاسلام بسبب مواضيع الحوار الاسلامي, لن يتردد بدخول الاقسام المسيحية للتعرف على المسيح[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]فالمنتدى مترابط باقسامه و لا احد يقول من يدخل القسم الاسلامي لا يدخل غيره, بالعكس اغلبية الذين يشاركون في الحوار الاسلامييشاركون في المسيحي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]تابع المشاركين و سترى ذلك[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [CENTER][SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/CENTER][SIZE=3][COLOR=blue] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=royalblue]ان كنت تريد ارشاد احد, افتح موضوع بمضمونه المسيحي في قسمه المناسب و ضع الرابط في الموضوع[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]فهذه الطريقة فعالة اكثر فهي لا تشتت الموضوع و تقدم المعلومة النافعة للشخص الذي يريدها فعلا[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [/COLOR][/SIZE][CENTER][SIZE=3][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [/CENTER] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=royalblue]الموضوع درسناه و ناقشناه منذ فترة طويلة, بعد ان كانت فكرة المقارنة و الدخول في المسيحيات مسموحة, لكن اثبتت فشلها مع الوقت[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]فطريقة التركيز في مسار واحد هي الافضل بحسب رؤيتنا كادارة[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [CENTER][SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [/CENTER] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=royalblue]طبعا نحبهم و نصلي من اجلهم, فهل سمعت لنا اي مقولة تخالف ذلك؟[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]شكرا على اقتراحك, لكن الموضوع اتخذنا به قرار من فترة و سيبقى بشكله الحالي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]سلام و نعمة[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى المحذوفات
زاوية الاقتراحات
مطلوب دور ايجابي لمنتدى حوار الاديان
أعلى