مصر والرقص على انغام المؤامرة

مجدى dd.dy

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
21 أبريل 2011
المشاركات
566
مستوى التفاعل
23
النقاط
18
مصر والرقص على انغام المؤامرة
الطبول تدق لحن الزار , ومصر ترقص وتُرقْص امم وشعوب العالم
وعفاريت الدنيا حضرت الحضرة ,,, والجان وقفت فى حيرة من امرها فكل المنجمين والعرافين لم يستطيعوا حتى ان يصدفوا فى تنبؤاتهم . الاحداث صدمتهم فوقفوا مزهولين
وكل التوقعات والخطط التى وضعها الشيطان تم اجهاضها بهذا اللحن الذى عزفه شعب العجائب شعب مصر .
المؤامرة تنهار تحت ارجل الراقصين فى الميادين , والشيطان الذى تم اخراجة من مصباح علاء الدين ليتحكم ويحكم شعب مصر , اصابه الرعب والهلع اثناء وضعه داخل محبسه مرة اخرى , والساحر اصيب بخيبة امل , فقد كان يظن ان الشيطان الذى اخرجه من قمقمه سيحقق احلامه التى تعب فى التخطيط لها من زمن لتنفيذها .
اشبال الشيطان منزعجة جداً مما حدث وتريد الانتقام , انها تضرب باذيالها وتخرج ناراً من افواهها تريد ان تحرق هذا الشعب الذى سخر منها ومن ساحرهم الاكبر , ولكن هذا الشعب يعرف كيف يتلقى الضرابات ويجعلها بلا فاعلية ,,, مهما اعطاهم الساحر من وسائل التدمير والتخريب .
لأنهم لا بعرفون ان المارد العملاق قد حان وقته واخذ بيد هذا الشعب العجيب وسجن الشيطان واحرج الساحر وكل سحرة الامم التى تعينه على خراب مصر .
هذا المارد المصرى سيملُك على مُلك مصر وسيحكم ويخُضع اعداء مصر لشروطها , لن يكون لغريب ارادة على ارضها , الارادة ارادة الشعب والحكم ايضاُ للشعب وسنحارب بقيادة المارد كل من يقف فى طريق رخائنا , وقائدنا سيقودنا للمرور من المحنه الى العظمة ويعيد امجادنا امجاد مصر التى يشهد لها التاريخ والبشر والحجر
مجدى dd.dy
1فبراير 2014

 
أعلى