((مصر كرة قدمــ))الزمالك و المقالات الصحفية بتاريخ 20/8/2008

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
الزمالك يقترب من ضم محمد فضل

فى محاولة لسد الثغرات التى ظهرت فى الفريق الأول لنادى الزمالك بعد المباريات الرسمية التة شارك بها وأيضا بعد التصريحات التى أكد فيها رانير هولمان المدير الفنى للزمالك عدم مسئوليته عن اختيار اللاعبين الجدد الذى تعاقد معهم مجلس الإدارة الزمالك وأنه لم يوافق على ضم أى لاعب غير ريكاردو البرازيلى الظهير الأيسر

قرر نادي الزمالك الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة النادي الإسماعيلي لمعرفة شروط مسئوليه للتعاقد مع محمد فضل مهاجم الدراويش الذي ينتهي عقده صيف العام المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد في شهر يناير

واتفق المسئولون في القلعة البيضاء مع الجهاز الفني بقيادة هولمان علي ضرورة تدعيم هجوم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية وعدم الانتظار لنهاية الموسم فوقع الاختيار علي محمد فضل الذي لم يعترض علي ارتداء الفانلة البيضاء، لكنه اشترط موافقة إدارة ناديه.خاصة و أن التعاقد مع فضل لن يكون صعباً بسبب انتهاء عقده وبالتالي سيوافق الإسماعيلي علي بيعه للاستفادة منه.

وإن كان هناك اتجاه لإجراء صفقة تبادلية لإرضاء جماهير الدراويش والحفاظ علي العلاقة التاريخية بين جماهير الفريقين بحيث يمكن الاستغناء عن عبدالحليم علي إلي الإسماعيلي مقابل أن ينتقل فضل إلي الزمالك علي أن يدفع الأخير مبلغاً مالياً للإسماعيلي .

في الوقت نفسه قرر مجلس الزمالك البحث عن لاعب خط وسط مدافع أفريقي قوي للتعاقد معه في شهر يناير القادم لحاجة الفريق إلي لاعب خط وسط بجوار أيمن عبدالعزيز علي أن تتم الموافقة علي بيع وسام العابدي إلي نادي الترجي التونسي نتيجة ضغوط اللاعب الشديدة للسماح له بالرحيل.

كما رفض ممدوح عباس الموافقة علي طلبات بعض اللاعبين لتعديل عقودهم خاصة أسامة حسن وثلاثي الشباب محمد إبراهيم وأحمد عبدالرؤوف وعماد السيد الذين كلفوا أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين بالحديث مع رئيس النادي في هذا الشأن.

وأكد عباس الموجود في إسبانيا لقضاء إجازته السنوية أنه لا مجال للحديث عن تعديل العقود إلا بعد تحسن النتائج واستعادة الفريق مستواه واستمرار الانتصارات، مؤكداً أن عمرو الصفتي الذي سينتهي عقده بعد عامين سيكون أول لاعب يقوم المجلس بتعديل عقده ومساواته بلاعبي الفئة الأولي لكن بعد تحسن النتائج والاقتراب من منصة البطولات
 

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
حرب التصريحات الفضائية :عباس يؤكد قرب اطلاق قناة الزمالك​


صرح السيد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك ان الزمالك فى طريقه لانشاء القناة الفضائية الخاصة بالنادى وذلك بعد ان فتح النادى الأهلى الطريق لباقى الاندية فى الظهور الفضائى وحق كل نادى فى انشاء قناة فضائية

وأكد عباس خلال حواره مع الموقع الرسمى للزمالك ان حق الزمالك ثابت في أنشاء القناة الفضائية وأن الزمالك سيقوم بكافة الأجراءات لأنشاء القناة الفضائية التي ستحمل أسم النادي خلال ستة أشهر والتي ستعبر عن جماهير الزمالك العريضة وتحمل أمالهم في تواجد أعلامي قوي لنادي الزمالك

واكد عباس ان فرصة الزمالك كبيرة فى الصعود الى الدور قبل النهائى بشرط الفوز على اسيك ..

وفيما يلى نص التصريح :

قال الأستاذ ممدوح عباس أن حق الزمالك ثابت في أنشاء القناة الفضائية وأن الزمالك سيقوم بكافة الأجراءات لأنشاء القناة الفضائية التي ستحمل أسم النادي خلال ستة أشهر والتي ستعبر عن جماهير الزمالك العريضة وتحمل أمالهم في تواجد أعلامي قوي لنادي الزمالك .

أما عن رؤيته لموقف الزمالك في دوري أبطال أفريقيا وحظوظه في التأهل للدور نصف النهائي قال رئيس نادي الزمالك أن فرص الزمالك لازالت قائمة وبقوة ولكن علينا أن نستفيد من أخطاء مباراة آسيك في القاهرة ويجب أن يكون معدل سرعة الفريق أفضل و أنتشارنا في الملعب أفضل وأن نستغل القدرات الذهنية للاعبينا بشكل أفضل خاصة وأن هناك أربعة لاعبين من آسيك سيغيبون عن مباراة العودة بأبيدجان وأطالب جهاز الكرة واللاعبين بالتركيز داخل الملعب وأن يكون لدينا الثقة في تحقيق نتيجة أيجابية وأتصور أننا لو أنتزعنا الفوز من آسيك فسنكون قد عبرنا أكثر من 90% من مشوار التأهل الى الدور نصف النهائي .

أخيرا وعن مباراة المصري مع الزمالك والمقرر أقامتها مساء الأحد في الدوري المصري أعتبر الأستاذ ممدوح عباس أنها مباراة صعبة للغاية لأن النادي المصري لديه فريق متوسط أعماره لا يتجاوز 23 عاما ويجيدون الضغط على المنافسين في كافة أرجاء الملعب فضلا عن أكتسابهم لدفعة معنوية في وجود الجهاز الفني الذي يقوده حسام حسن ومن هنا فأن على لاعبي الزمالك أن أن يكونوا في منتهى التركيز في المباراة ويؤدون اللقاء بمنتهى السرعة والقوة لأن اللقاء سيكون عنق زجاجة لأعادة التوازن لفريق الزمالك سواء في المسابقة المحلية أو البطولة الأفريقية وفي نفس الوقت لتعود ثقة جماهير الزمالك في لاعبيها قبل مباراة آسيك رغم ثقتي اللامحدودة في جماهير الزمالك التي ستملىء مدرجات ملعب الكلية الحربية عن آخرها لعلمها التام بأهمية المباراة
 

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
يحيي: شيكابالا يتدرب مع الفريق ولا صحة لشائعات تمرده

نفي طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بفريق الزمالك الشائعات التي ترددت حول تمرد لاعب الفريق الأول محمود عبد الرازق "شيكابالا" وتخلفه عن تدريبات الفريق مساء الثلاثاء وقال انها عارية تماما من الصحة.

وقال يحيي في اتصال هاتفي بـyallakora.com "شيكابالا منتظم في التدريبات منذ أسبوع بعدما خاض بعض التدريبات التأهيلية كي يتمكن من الدخول في سلسلة المران الطبيعية".

وأضاف "لا صحة تماما لما قيل عن تمرد شيكابالا، فانا مستاء جدا لما يحدث ومن هؤلاء الذين يريدون زعزعة استقرار الفريق، فاللاعب الان موجود في تدريبات الفريق المسائية".

وحول إمكانية مشاركة أجوجو في مباراة المصري في الدوري قال يحيي "يقترب أجوجو بمشيئة الله من اللحاق بمباراة الدوري أمام المصري بعد الاطمئنان على حالته البدنية".

من جهة أخرى أكد رئيس النادي الأستاذ ممدوح عباس على الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن شيكابالا سوف يعود للمشاركة مجددا مع الفريق في الثالث من أكتوبر القادم وذلك بعد دفع الغرامة المنوط بها من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

الجدير بالذكر ان الزمالك سوف يخوض مباراة ودية أمام سيراميكا كليوباترا الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء في إطار استعدادات الفريق للقاء المصري.
 

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
شيكابالا يعود مطلع أكتوبر وأجوجو يتألق في التدريبات


يعود نجم الزمالك شيكابالا للملاعب مطلع أكتوبر المقبل بعد انتهاء إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا على خلفية قضيته الشهيرة مع ناديه السابق باوك اليوناني.

وزعم موقع الزمالك الرسمي أن الزمالك سدد غرامة اللاعب ويؤكد سوبركورة أن المجلس المعين سدد 600 ألف يورو فقط وتبقى مبلغ 330 يورو سيتم تسديدها (قريبا).

وعاد شيكابالا إلى التدريبات مساء الثلاثاء بعد غياب امتد لما يقرب الشهرين ومنذ تأكيد المحكمة الرياضية قرار لجنة شئون اللاعبين بالفيفا في 25 يونيو الماضي القاضي بتغريم اللاعب وإيقافه لمدة 6 أشهر.

إلى ذلك عاد المهاجم الغاني جونيور أجوجو لتدريبات فريقه بعد شفائه من الإصابة التي غاب بسببها عن مباراتي الزمالك في الدوري المصري وأمام ديناموز وأسيك في البطولة الإفريقية.

وتألق أجوجو في تدريب الثلاثاء وأحرز هدفاً وصنع آخر.

وربما يشارك أجوجو في جزء من لقاء الزمالك الودي مساء الأربعاء أمام فريق سيراميكا كليوباترا فيما تأكد عودة اللاعب للمشاركات الرسمية مع لقاء المصري في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز يوم الأحد المقبل
 

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
الزمالك يستعد للمصري ويخشي مفاجآت العميد

يواصل الزمالك الاستعداد لمواجهة المصري يوم الأحد القادم في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز لكرة القدم والتي ستقام باستاد الكلية الحربية ويهدف الفريق الابيض الي تحقيق الفوز ليكون دافعا للفريق استعدادا للمنافسة مجددا علي قمة الدوري بعدما تعادل الفريق الأبيض في الجولة الثانية مع الاتحاد السكندري 1/1 بالإضافة الي أن الانتصار في تلك المباراة يعد فرصة طيبة في اطار الاحتكاك في مباريات الدوري المحلية استعدادا لمواجهة أسيك يوم 29 سبتمبر في المباراة التي تعد الخط الفاصل في اطار المنافسة علي بطاقة الترشح لبلوغ المربع الذهبي لدروي أبطال افريقيا لاسيما وأن الزمالك مازال في المركز الثاني برصيد أربع نقاط رغم تعادله الأخير مع أسيك بدون أهداف.. شدد الألماني راينر هولمان المدير الفني للزمالك علي لاعبيه بضرورة تقدير فريق المصري الذي يلعب الكرة بحماس شديد وحقق انتصارا جيدا علي الأهلي بهدفين نظيفين وأكد أن الفريق يمتلك عناصر متميزة ويعتمد علي القوة والسرعة والدفعة المعنوية التي يمنحها حسام حسن المدير الفني.. وقال هولمان أن المباريات القادمة مهمة ومؤثرة في مسيرة الفريق المحلية والأفريقية.
ويقوم الجهاز الفني للزمالك بتجهيز الغاني مانويل أجوجو للمشاركة أمام المصري ولو في الشوط الثاني من المباراة خاصة أن أجوجو ينفذ برنامجا تأهيليا منذ الأسبوع الماضي.. بالاضافة الي التونسي وسام العابدي الذي تعرض لنزلة معوية شديدة نقل علي أثرها الي المستشفي وسوف ينتظم غدا في تدريبات الفريق من أجل اللحاق بمباراة المصري
 

قلم حر

المفدي بالنعمه
مشرف سابق
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
8,812
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
الإقامة
بلاد الشام
جميل جدا يا روكي .
شكلك متابع للرياضه بشكل كبير !
بالتوفيق للزمالك للعوده لتألقه السابق عن قريب .
 

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
جميل جدا يا روكي .
شكلك متابع للرياضه بشكل كبير !
بالتوفيق للزمالك للعوده لتألقه السابق عن قريب .

ياااااااااارب يسمع منك

ميرسى لردك الجميل يا قلم حر و منور الموضوع
 
أعلى