الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
مسرحية كنت أعمى والآن أبصر
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Zayer, post: 3644, member: 114"] يا اخي ليش ما تستخدم خاصية الاقتباس عشان اعرف شنو الي كتبته انت بالضبط هذي حقت الاقتباس [IMG]http://www.arabchurch.com/forums/aria/editor/quote.gif[/IMG] اشر على النص الي تبي تعمل له اقتباس و انسخ و اللصقه وبعدين اشر عليه مرة ثانية و اضغط على [IMG]http://www.arabchurch.com/forums/aria/editor/quote.gif[/IMG] يرد يعاند و ما يعترف بلغلط :rolleyes: اول مرة اسمع برجل الاقدار هذا هههههههههههههه نحن نعلم ان التاريخ زيف واشياء كثيرة زيفت و غيرت ولكن لا يمكن ان تضل الحقيقة مخفية طويلا وارادة الله فوق كل شئ مهما حرف و مهما غير و زيف و وووو تظهر الحقيقة تظهر ;) اذا ما فائدة العقل ؟ وانا وش لي دخل فيهم هههههههه طيب شنو الي يخليه يخون دينه ؟ الفلوس ؟ هي الفلوس بتجي منين انا ما اعرف الكثير عن الاخبار داخل مصر لان انا مو منها اصلن و انا قلت ان رد المسلمين على هذي الحادثة غير صحيح وهذي ليست اخلاق الاسلام فما دخل الاسلام اذا الناس ما تطبق الي فيه ؟ هدي اعصابك كلها ازمة و تمر ان شاء الله بنسبة الى المسرحية عن المثقفين ما اعرف شنو تقصد بالضبط و انا معك ان مب كل حاجة اتخدت كدى يتعامل معاها بنفس الطريقة بس شنو تبيني اسوي ؟ هدف امريكا هو الطمع في الوطن العربي و الشرق الاوسط ودخلت العراق بحجة صدام و اسلحته وبقت في العراق بسبب الزرقاوي و شلته يا ترى مو صدام و الزرقاوي عملاء الى امريكا ؟ و حتى بن لادن امريكا الي عندها اقوى جيش في الكرة الارضية جالسة طول هذا الوقت ومب قادرة تصيد لها كم واحد عنده مسدس ؟ والا بن لادن وين راح الي جالسين يدورو عليه المريخ لو زحل امريكا ما تبي السلام زي ما تقول تبي تنهب خيرات الدول و تبي تفرض سلطتها على العالم و غير كذا جاية تحارب الاسلام وسوريا و ايران يسكتو عن ايش ؟ انت ما تشاهد الاخبار [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
مسرحية كنت أعمى والآن أبصر
أعلى