الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
الملتقى الثقافي و العلمي
مستقبل الماوس والكيبورد ...فى خطر
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="fns, post: 886219, member: 27907"] [center][size="4"][color="darkslategray"]هل سيتم التخلي عن الفأرة ولوحة المفاتيح؟!! مع حلول عام 2010 سوف يصبح الناس قادرين علىتحريك ما يوجد على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم من خلال لمس الشاشة بأصابعهم كما ذكرت مايكروسوفت.ووفقًا لما ذكره تقرير القسم التكنولوجي بصحيفة "التايمز" البريطانية فإن مايكروسوفت قررت وضع نهاية لاستخدام الفأرة (الماوس) بظهور أحدث نظام تشغيل للكمبيوتر والذي يعتمد علىفكرة ونجاح نظام التشغيل المنافس لشركة آبل و الذي يعمل بشاشة اللمس. باي باي... حيث ان نظام ويندوز7 سوف يساعد مستخدمي الكمبيوتر الشخصي على العمل عليه من خلال اللمس وليس الإشارة والنقر باستخدام الفارة، مما يشير إلي أن شركة البرمجيات العالمية تعتقد أن عهد استخدام الفارة ولوحة المفاتيح قد قارب على نهايته. ولكن بعض النقاد يقولون بأن شركة مايكروسوفت مازالت بعيدة عن تطبيق واستبدال النظام الحالي لتشغيل أجهزة الكمبيوتر الذي يعمل منذ اكتشافه بواسطة باحثي شركة زيروكس خلال فترة السبعينيات من القرن العشرين. ومن غير الواضح إلي أي مدي سوف يقبل العاملون في المكاتب ومستخدمي الكمبيوتر في المنازل بفكرة التخلي عن مهارات الكتابة التي تعلموها ويقررون البدء في التعامل مع الصور الموجودة على شاشة كبيرة للكمبيوتر. ويقول بيل غيتس، رئيس مجلس إدارة مايكروسوفت في مؤتمر عقد في كاليفورنيا هذا الأسبوع : إن الطريقة التي تتعامل بها مع نظام التشغيل سوف تتغير بشكل كبير. ففي الوقت الحالي يعتمد التعامل مع نظام التشغيل على استخدام كل من الفارة ولوحة المفاتيح. ولكن من المتوقع أن يتعامل المستخدمون مع نظام التشغيل المرتقب من خلال التحدث ومن خلال استخدام قلم بالإضافة إلي التقبيل كوسائل للتعامل مع الكمبيوتر. ولكن روبرتا كوزا، المحللة المعروفة تقول: إن استخدام عملية اللمس مع التليفونات المحمولة قد يكون شيئا مفيدا في تنفيذ المهام بسهولة وسرعة ، ولكن مع الكمبيوتر فهذا سيتطلب منك أن ترفع ذراعيك في كل مرة للتعامل مع الكمبيوتر من خلال شاشة عرضها 17 بوصة مما يجعل الأمر صعبا. وانتم ..اية رايكم ؟؟؟؟ كيرو[/color][/size][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
الملتقى الثقافي و العلمي
مستقبل الماوس والكيبورد ...فى خطر
أعلى