الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
محتاج ترخيص من جناب الرئيس!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="NEW_MAN, post: 1055431, member: 990"] [CENTER][B][COLOR=#0000FF][COLOR=#0000FF][SIZE=5][COLOR=red]منقول[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/B][/CENTER] [SIZE=4][B][COLOR=#0000FF][CENTER][SIZE=4][B]د: ياسر يوسف غبريال[/B] [/SIZE] +++++++++[/CENTER] [/COLOR][/B][/SIZE][CENTER][SIZE=4][B][COLOR=#0000FF][/COLOR][/B][/SIZE] [SIZE=4][B][COLOR=#0000FF]محتاج ترخيص من جناب الرئيس![/COLOR][/B] [/SIZE][/CENTER][SIZE=4] [/SIZE][CENTER][SIZE=4][B][COLOR=#0000FF] ومن حمادة الفاشل وشلة البطالة !![/COLOR][/B] [/SIZE] [SIZE=4] [/SIZE] [SIZE=4][B]بتحلم تصلى[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]ما عندك البيت[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]ولا ركن فى الغيط[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]انت يا ابنى عبيط[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]مصر بقت مش ليك[/B] [/SIZE] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [SIZE=4][B]ولا هى تلاكيك[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]تقول انا مصرى[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وبتاع[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]شوفلك وطن يرضى بيك[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]ما الوطن اتباع[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]ويمكن متلاقيش[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]كفن يغطيك[/B] [/SIZE] [SIZE=4] [/SIZE] [B][SIZE=4]بتحلم تصلى [/SIZE][/B] [SIZE=4][B]محتاج ترخيص[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]من جناب الرئيس[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وتمحيص[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]من الكهربا[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]والمساحة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وتفحيص[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]من الاوقاف[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]والسياحة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وحبة تنطيط[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وعجين الفلاحة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]ومتنساش تظبيط[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]ام هاشم الدلالة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وحودة صاحب البقالة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وحمادة الفاشل[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وشلة البطالة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]لازمن يوافقوا الصراحة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وادينا سنتين راحة[/B] [/SIZE] [B][SIZE=4]عمار يا مصر [/SIZE][/B] [SIZE=4][B]يا بلد السماحة[/B] [/SIZE] [SIZE=4] [/SIZE] [SIZE=4][B]بتحلم تصلى[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]ع المقدسة[/B] [/SIZE] [B][SIZE=4]الله ينيح نفسها [/SIZE][/B] [SIZE=4][B]كانت كويسة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]ماتت زى مصر[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]مفلسة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]كانت بتحلم بكنيسة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]جنب الدار[/B] [/SIZE] [B][SIZE=4]تروحها متسندة [/SIZE][/B] [SIZE=4][B]ع الجدار[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]مشتاقة يا ولدى[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وبعيد المشوار[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]هنوصل الكنيسة امتى[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]ما فات النهار[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وماتت[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]لما مات الحلم[/B] [/SIZE] [B][SIZE=4]من طول الانتظار [/SIZE][/B] [SIZE=4] [/SIZE] [SIZE=4][B]بتحلم تصلى آمن[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وتكون مأمن[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]ع الست والولاد[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]طب ازاى[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]والشر كامن[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]فى قلوب البعاد[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]حى على الجهاد[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]هينصلح حال البلاد[/B] [/SIZE] [B][SIZE=4]بهدم الكنايس [/SIZE][/B] [SIZE=4][B]على روس العباد[/B] [/SIZE] [SIZE=4][/SIZE] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [SIZE=4][B]بتحلم تصلى[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وجرس ومنارة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وكنيسة فى حضن الحارة[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]ريحة بخور[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وورد حوالين سور[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]وصورة لام النور[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]يا عم احلم على قدك[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]اللى يرحم جدك[/B] [/SIZE] [SIZE=4][B]كان بيصلى فى مغارة[/B] [/SIZE] [B][SIZE=4]وتقوللى قبة ومنارة [/SIZE][/B][/CENTER] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [CENTER] [/CENTER] [/SIZE][/B][CENTER][SIZE=4][B]د: ياسر يوسف غبريال[/B] [/SIZE] [B][SIZE=4][COLOR=#9a0a0a][/COLOR][/SIZE][/B] [B][URL="http://us.mc344.mail.yahoo.com/mc/compose?to=Gobrial.yasser@gmail.com"][SIZE=4][COLOR=#9a0a0a][/COLOR][/SIZE][/URL][/B] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
محتاج ترخيص من جناب الرئيس!
أعلى