الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
مجرد خواطر فى قلبى
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="My Rock, post: 58840, member: 2"] [SIZE=4][COLOR=royalblue]مرحب بيك اخي العزيز[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=royalblue]لافداء الذي حصل بالمسيح يسوع هو ليس فداء انسان لانسان, بل هو فداء بخطة الهية, بفكر الهي, بتخطيط الهي لخلاصية البشرية[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]فالله محبة[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]و الله رحيم[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]و الله قدوس[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]و الله عادل[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]فالله بمحبته يريد لنا الخلاص[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]و برحمته يريد لنا الغفران[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]لكن بقداسته لا يقبلنا بخطايانا[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]و بعدله لا يقبل غفران الخطية التي فينا بدون مقابل[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]فالله تجسد و بذل هذا الجسد البار لاجلنا محققا محبته و رحمته و قداسته و عدله[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=royalblue]تعرض الرب للاهانة لا تقلل من شأنه فلالف يكفرن اليوم بأسمه و الالاف اليوم يقولون كلاما على الرب لا يقبله انسان تجاه انسان اخر[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]فقساوة قلب الانسان و قساوة قلبه تجاه المخلص لا تنقص من الله شيئا[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]فالمسلمين مثلا يعتدون على الله ايضا عندما يقولون ان المسيح انسان[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]و الانسانية كلها تخطئ و تعصي و تتعدى على الله فلم ينقص هذا شيئا من الله[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=royalblue]الله وعد شعبه بالمخلص خلال العهد القديم بنبؤات كثيرة و لم يسحب هذه الوعود قطعا فالله امين جدا ليحقق وعوده و ليس انسان ليخلف الوعدود[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=royalblue]بحسب الكتاب المقدس, الرب يعلم كل شئ فلا شئ مخفي عنه[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=royalblue]عفارم عليك, احييك بشدة على طرحك لهذه المسألة[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]الله لم يعدل الديانة اليهودية بالمسيحية فالله بحسب وعوده في اليهودية اي بحسب الكتاب المقدس, وعد شعبه ان سيرسل لهم المخلص فالمسيح قال انه جاء ليكمل, اي ليكمل الوعود و ليكمل الشريعة فهو قال انه لم يأتي لينقل بل ليكمل[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]اذا الله ليس متبذب الشخصية لنزل اليهودية ثم المسيحية ثم الاسلام[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]الله اتمم عهده لليهود في المسيح يسوع لكن اليهود بقساوة قلوبهم رفضوا المسيا[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]اذا بقى عندنا الاسلام الذي هو دخيل لم يأتي ليتمم شئ بل أتي ليرفض الكل بالكل[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]اذا الخلاصة هي ان لو جاء الله بالاسلام معناه ان الله متذبذب الشخصية و كل يوم يأتي بئ جديد[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#4169e1]لذلك افضل ان ارفض الاسلام كدين على ان اقبل ان الله متذبذ الشخصية[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=royalblue]لان اليهود بحسب اعتقادهم ان المسيا لم يأتي الى حد الان و هم ينتظرون المسيا[/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
مجرد خواطر فى قلبى
أعلى